هندي نحر فلبينية بالعمرية... ومقتل حارس بالمطلاع

نشر في 03-09-2023 | 13:39
آخر تحديث 03-09-2023 | 20:08
جريمة قتل
جريمة قتل

شهدت محافظتا الفروانية والجهراء، صباح اليوم، جريمتَي قتل بشعتين راح ضحيتهما وافدة فلبينية وحارس منزل قيد الإنشاء (بنغلادشي)، وأقدم خلالهما مرتكب الجريمة الأولى، (هندي)، على محاولة الانتحار، وقد عمل رجال الأمن على نقله إلى المستشفى.

وفي تفاصيل القضية الأولى، التي رواها لـ «الجريدة» مصدر أمني، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من أحد المواطنين في منطقة العمرية، أفاد خلاله بعثوره على خادمته الفلبينية منحورة ومصابة بعدة طعنات، وبجانبها وافد هندي (يعمل في المصبغة القريبة من منزله) مصاب بطعنة نافذة، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة الفروانية ورجال المباحث إلى الموقع.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن لاحظوا من خلال متابعة كاميرات المراقبة الموجودة بالمنزل أن عامل المصبغة دخل المنزل وتوجّه إلى المجني عليها مسددا لها عدة طعنات ومن ثم نحرها، قبل أن يُقدم على محاولة الانتحار، وقد انتقل رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي إلى الموقع، وعثروا على سلاح الجريمة في نفس المكان.

وأوضح أن رجال الأمن نقلوا القاتل الذي كان مصابا بطعنة نافذة إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج، وفُرضت عليه حراسة أمنية مشددة، فيما أحيلت جثة المجني عليها إلى إدارة الطب الشرعي، كما أمر وكيل النائب العام رجال المباحث بإجراء المزيد من التحريات حول الواقعة.

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال مصدر أمني لـ «الجريدة» إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت، ظهر اليوم، بلاغاً يفيد بوجود جثة أمام منزل قيد الإنشاء في منطقة المطلاع، فانتقل رجال أمن محافظة الجهراء إلى الموقع، وشاهدوا جثة وافد آسيوي وسط بركة من الدماء.

وأضاف المصدر أن رجال الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي انتقلوا إلى الموقع، وتبين من المعاينة الأولية أن المجني عليه يعمل حارسا للمنزل، وأنه تعرّض للضرب بآلة حادة على رأسه، مما أدى إلى وفاته، لافتاً إلى أن رجال الأدلة عثروا على أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه التي أحيلت إلى إدارة الطب الشرعي، بناء على أمر وكيل النيابة العامة الذي طلب بدوره تكثيف تحريات رجال المباحث.

back to top