«صندوق التنمية» يفتح باب الالتحاق بدورة برنامج تأهيل المهندسين

نشر في 02-09-2023 | 17:08
آخر تحديث 02-09-2023 | 19:53
الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية
الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية

أعلن الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عن فتح باب الالتحاق بالدورة الـ 39 لبرنامج تدريب وتأهيل الخريجين الجدد من المهندسين والمعماريين الكويتيين اليوم بجميع التخصصات.

وقال الصندوق، في بيان له أمس، إن على الراغبين بالتسجيل في البرنامج التدريبي تعبئة طلب الالتحاق من خلال الموقع الالكتروني (www.Kuwait-fund.org) ثم الحضور إلى مبنى الصندوق اعتبارا من اليوم وحتى 17 الجاري.

وأضاف أنه من المقرر أن ينطلق البرنامج في الثالث من ديسمبر المقبل ويستمر لمدة 13 شهرا موزعة على ثلاث مراحل هي محاضرات وورش عمل في مقر الصندوق وتدريب ميداني خارج البلاد بالإضافة إلى تدريب ميداني داخل الكويت.

وأكد أن البرنامج يحظى باهتمام محلي كبير كونه يصب في إطار دعم جهود التنمية البشرية في الكويت، مشيرا إلى أنه يسعى منذ اطلاقه في عام 2004 إلى اكساب المهندسين والمعماريين حديثي التخرج مهارات احترافية عالية تساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي.

وبين أن البرنامج يسعى كذلك إلى المساهمة في جهود الحكومة في مجال التنمية البشرية للكوادر الوطنية والدعم المؤسسي للقطاع الخاص.

يذكر أن الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية خرّج 36 دفعة بواقع 882 مهندسا ومهندسة يعمل معظمهم حاليا في القطاع الخاص الكويتي.

back to top