«المدرسي» بدأ تنفيذ «مواهبنا في مدارسنا 2»

نشر في 09-11-2022
آخر تحديث 09-11-2022 | 19:28
جانب من منافسات الموسم الماضي
جانب من منافسات الموسم الماضي
باشر الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي تنفيذ خطته الاستراتيجية 2021 - 2026 للعام الثاني، التي أقرها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة، فيصل المقصيد، بعنوان «مواهبنا في مدارسنا 2»، التي تتضمّن 6 ألعاب بإضافة لعبتين؛ كرة الطائرة وألعاب القوي «للبنين والبنات»، وكرة السلة بنات.

وأكد الأمين العام للاتحاد المدرسي، د. أحمد الحمدان، أن الاتحاد باشر استقبال التلاميذ في مراكز الموهوبين المنتشرة في المحافظات الـ 6 في عدد من الألعاب التي تضمّنتها الخطة في السنة الأولى، وهي كرة القدم عشبي بنين، كرة الصالات بنات، كرة اليد «بنين - بنات»، السباحة «بنين - بنات»، إضافة إلى كرة الطائرة «بنين بنات» وألعاب القوى «بنين بنات» وكرة السلة بنات.



وبيّن الحمدان أن الهدف الأساسي للاتحاد جذب طلبة وطالبات المدارس للمشاركة في فعاليات وبرامج المشروع للعام الثاني على التوالي، الذي يحمل شعار «مواهبنا في مدارسنا 2»، ويتضمن أنشطة وبرامج متنوعة وفقاً لخطط اللجان الفنية بالاتحاد من أجل دعم المواهب الرياضية وتنمية قدرتها ووضعها في المكان الصحيح.

وأضاف: يحظى مشروع «مواهبنا في مدارسنا 2» باهتمام كبير من أجل مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية وفي النسخة الأولى التي تخطى فيها الإنجاز 80 بالمئة، وفقا للتقارير التي أقرتها اللجان الفنية واللجان العاملة بالاتحاد.

back to top