لقب «طائرة الاتحاد» بين كاظمة والكويت

نشر في 10-11-2022
آخر تحديث 09-11-2022 | 19:25
منافسات بطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة
منافسات بطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة
يسدل الستار في 7:15 مساء اليوم على منافسات بطولة الاتحاد «التنشيطية» للكرة الطائرة، بإقامة المباراة النهائية بين كاظمة والكويت، ويسبقها في 5:15 مساء مباراة العربي والقادسية، لتحديد المركز الثالث، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

ويتطلع البرتقالي إلى حصد اللقب الثاني هذا الموسم بعد كأس السوبر، وتأكيد علو كعبه وتفوقه بتحقيق الفوز الثالث على التوالي هذا الموسم على الأبيض الساعي للحصول على اللقب وتعويض خسارته بطولة السوبر، وكذلك الثأر من هزيمته في المباراتين السابقتين.



ويعول مدرب البرتقالي البرازيلي كريستيان داريو على صفوفه المكتملة، وتألق معظم لاعبيه وخصوصاً المحترفين الكوبي سبيدا والدومينيكاني سانتوس في الضرب الساحق من المنطقتين الأمامية والخلفية، وعبدالعزيز دشتي من منتصف الشبكة، تاركاً مهمة الدفاع عن المنطقة الخلفية على عاتق الليبرو عبدالعزيز شاكر.

طموح الأبيض

في المقابل، يعول مدرب الكويت الأرجنتيني داميان على توليفة جيدة من لاعبيه المحليين، وعلى رأسهم عبدالله جاسم وعبدالعزيز نجم لتحقيق اللقب، خصوصاً مع عدم تقديم محترفيه الروسي رومان والألباني غازميد المستوى المنتظر من بداية الموسم.

back to top