الاستاد وبوقماز اطلعا على خطة تشغيل جامعة عبدالله السالم

• الوزيران تفقّدا مباني الفصول الدراسية والمختبرات لاستقبال الدفعة الأولى من الطلبة
• موضي الحمود: جهود يشكر عليها الوزيران لاهتمامهما بمتابعة استعدادات الجامعة

نشر في 31-08-2023
آخر تحديث 31-08-2023 | 20:07
الاستاد وبوقماز والحمود والحسينان في الجولة التفقدية
الاستاد وبوقماز والحمود والحسينان في الجولة التفقدية

قام وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير التعليم بالوكالة د. جاسم الاستاد، ووزيرة الأشغال العامة د. أماني بوقماز بزيارة تفقدية لجامعة عبدالله السالم اليوم ، في الخالدية، بحضور الأمين العام لمجلس الجامعات الحكومية د. عادل المانع، للاطلاع على الخطة التشغيلية للجامعة لاستقبال أول دفعة من طلبتها في سبتمبر المقبل في بداية العام الدراسي 2023/2024.

وتفقّد الوزيران والوفد المرافق مباني الفصول الدراسية والمختبرات ومباني الكافتيريا في موقع الخالدية، كما اطلعا على العرض المرئي الذي قدمه عضو المجلس التأسيسي د. فواز العنزي، مستعرضاً مراحل وخطة التشغيل في الجامعة للعام الدراسي 2024/2023 واستعدادات الجامعة لاستقبال طلبتها.

وتطرق العرض المرئي إلى تصميم البرامج والنموذج المتبع والمرتكزات، وتصميم المقررات والجدول الدراسي والكتب الدراسية، والخطط الدراسية ودليل الطالب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية، إلى جانب عرض اللوائح والسياسات والأنظمة الإدارية.

متابعة الاستعدادات

ومن جهتها، تقدمت رئيسة مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة د. موضي الحمود بالشكر للوزيرين على اهتمامهما بمتابعة استعدادات الجامعة، وما قام به أعضاء المجلس والفرق العاملة في جميع المجالات الأكاديمية والإدارية والمرافق والخدمات من جهود حثيثة لنجاح خطة التشغيل.

وشكرت الحمود وزارة المالية وأعضاء الفرق العاملة لمساندة الجامعة من وزارة المالية، وأيضاً الشكر موصول لقياديي جامعة الكويت وجميع كوادرها الذين قدموا الدعم اللازم لهذا المشروع التعليمي الوطني المهم.

back to top