solutions by stc تطرح باقات مخصصة للحلول السحابية

نشر في 09-11-2022
آخر تحديث 09-11-2022 | 22:04
شركة الاتصالات الكويتية stc
شركة الاتصالات الكويتية stc
انطلاقاً من الالتزام المتجدد بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، طرحت solutions by stc، الذراع التقنية لشركة الاتصالات الكويتية stc، المتخصصة في توفير خدمات أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات، باقات مخصصة للتطبيقات الإنتاجية السحابية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الكويت، ضمن باقات فعَّالة من حيث التكلفة، وتوفر اتصالاً سلساً، وتعزز مستويات الإنتاجية.

وتهدف المجموعة الواسعة من الحلول السحابية إلى مساعدة عملاء الشركة من قطاع الأعمال على الانتقال إلى العالم الرقمي، من خلال تمكين استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بهم.

وبصفتها مزود حلول شاملة، تستند solutions by stc إلى محفظتها التقنية المتنوعة من الخدمات وإمكانات فريق من الخبراء، من أجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الارتقاء بنماذج أعمالها الحالية، وكذلك لدعم الشركات الناشئة في إطلاق مشاريعها مع مجموعة الحلول المناسبة لدعم عملياتها واحتياجاتها التجارية.

ومن خلال عروضها المتجددة، تقدم solutions by stc ثلاث باقات تشمل تطبيقات مايكروسوفت Microsoft 365، إضافة إلى حلول سحابية توفرها Google workspace لتلبية احتياجات القطاعات المختلفة، حيث تضم الباقات أيضاً توفير نطاقات للشركات Domains، وأجهزة المكاتب الذكية وخدمة البيانات DaaS، وأنظمة البدالات الهاتفية PBX لربط الأفرع وحلول الاتصال، وغيرها من الحلول الأخرى.

وفي بيان لها، أوضحت solutions by stc أن حلول Microsoft 365 Cloud ستتوافر عبر باقتين؛ Microsoft 365 Business وOffice 365 Enterprise.



وأضافت: «تُعد Microsoft 365 Business حلاً قائماً على الخدمات السحابية بالكامل، توفر الوصول إلى البريد الإلكتروني والملفات وبرامج Office بما في ذلك Word و PowerPoint وExcel وتطبيقات Microsoft الأخرى. تقدم Office 365 Enterprise مجموعة من التطبيقات، بما في ذلك Office 365 وEnterprise Mobility and Security وWindows Enterprise. كما يمكن الوصول إلى تطبيقات وميزات كلتا الباقتين عبر الإنترنت من أي مكان وبراحة تامة للمستخدم. كذلك توفر الباقات سعة تخزينية تبلغ 1 تيرابايت مع خيارات لتعزيز سعة التخزين وتوفير الدعم الفني المجاني».

من ناحية أخرى، تقدم حلول Google Cloud مجموعة من الخدمات التي تستهدف قطاعات مختلفة مثل الشركات الصغيرة والمتوسطة والتعليم والخدمات المالية والقطاعات الأخرى.

وتتضمن منصة Google Cloud مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية التي تعمل بسلاسة مع أجهزة Google، وتعمل على نفس البنية التحتية التي تستخدمها Google داخلياً لإدارة منتجاتها.

وتعتبر تقنية Google Workspace أداة مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج إلى الوصول عن بُعد إلى التطبيقات التي ستحافظ على سير العمل من أي مكان.

كما تقدم Google Cloud أيضاً تطبيقات إنتاجية مثل Gmail وGoogle Forms وGoogle Drive وGoogle Docs وMeet & Chat والتطبيقات الأساسية الأخرى. وبهدف تعزيز تجربة المستخدم، يمكن للعملاء الاستفادة من منتجات Google المتكاملة التي تتميز بها مثل Jamboard وChromecast وأجهزة Meet وأجهزة Chromebook.

وستساعد الحلول السحابية التي تقدمها solutions by stc الشركات في توفير الوقت والجهد والمال، من خلال خطط سداد مرنة وفعالة من حيث التكلفة، حيث خصصت الشركة فريقاً من التقنيين لدعم العملاء وتقديم المشورة لهم بشأن أنسب الباقات التي تناسب احتياجاتهم، مع توفير مجموعة من خدمات ما بعد البيع، لضمان الصيانة المستمرة واستمرارية الأنظمة المتكاملة.

back to top