بونياك يشتكي البدايات... وفارياس يعاني فراغاً هجومياً

• بعد فوز الكويت على كاظمة بخماسية في افتتاح الجولة الثانية لدوري زين الممتاز

نشر في 31-08-2023
آخر تحديث 30-08-2023 | 19:37

أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم الصربي بوريس بونياك أن بداية فريقه في مواجهة كاظمة لم تكن بالصورة المطلوبة، وشهدت أخطاء فردية كلفت الأبيض هدفين، مشيراً إلى أن عودة الفريق وتسجيل 5 أهداف في المباراة، يحسب اللاعبين وقدرتهم على تغيير النتيجة.

وكان الكويت حسم مواجهته مع كاظمة بخمسة أهداف لهدفين، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات دوري زين الممتاز.

وقال بونياك بعد المباراة إن نتيجة المباراة قد تكون مفاجأة للبعض، لكن سير اللقاء يؤكد أن النتيجة مستحقة، مضيفاً ان بداية كاظمة كانت جيدة وهو ما ترجمه لاعبو البرتقالي بهدفين قلبوا بهما تأخرهم في بداية اللقاء.

وأشار إلى ان التركيز والإصرار اللذين تحلى بهما الفريق رغم التأخر في النتيجة، منحاه القدرة على تسجيل 3 أهداف متتالية خلال 10، وهو ما قلص من حظوظ كاظمة في العودة بنتيجة اللقاء.

وأعرب مدرب الكويت عن حالة من الرضا عن أداء اللاعبين، مؤكدا ان الجميع يعمل من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية.

واعترف بونياك بأن فترة التوقف قد تكون مؤثرة على فريقه خصوصا ان اللاعبين يملكون الطاقة والحماس لاستكمال المشوار، لافتا إلى أنه سيبحث مع الجهاز المعاون ما سيفعله خلال فترة التوقف.

فراغ هجومي

من جانبه، شدد مدرب كاظمة البرازيلي سيرجيو فارياس على ان فريقه يعاني فراغا في الهجوم، بعد رحيل شبيب الخالدي في رحلة احتراف بالدوري الاماراتي، موضحاً انه تواصل مع إدارة النادي من أجل تعويض رحيل شبيب وسد الفراغ الهجومي، وهو ما يتطلع إليه خلال الفترة المقبلة واثناء فترة التوقف، لمنح اللاعب الجديد فرصة للانسجام مع لاعبي البرتقالي.

وأضاف مدرب كاظمة ان فريقه كان جيدا أمام الكويت، ولم يكن سيئا بالقدر الذي يستحق عليه ان يستقبل 5 أهداف، مؤكدا ان اللاعبين تراجعوا بصورة ملحوظة جراء النقص العددي وخروج ضاري الرقم بالبطاقة الحمراء.

back to top