الصليبيخات يواجه التضامن وبرقان والساحل في «الأولى»

نشر في 31-08-2023
آخر تحديث 30-08-2023 | 19:33
جانب من تدريبات نادي الصليبيخات
جانب من تدريبات نادي الصليبيخات

تقام اليوم منافسات الجولة الثانية لدوري زين للدرجة الاولى لكرة القدم، حيث يلتقي التضامن مع الصليبيخات على استاد التضامن، وبرقان مع الساحل على استاد عبدالله الخليفة، وتقام المباراتان في توقيت واحد الساعة 6:40 مساء.

وجنبت القرعة فريق اليرموك المشاركة في منافسات اليوم، علما بأن نتائج الجولة الأولى أسفرت عن تعادل الساحل مع التضامن 1-1، واليرموك مع برقان بالنتيجة ذاتها.

التضامن والصليبيخات

ويدخل التضامن لقاء اليوم بحثاً عن فوزه الأول في البطولة إلى جانب تقديم مستوى جيد، لا سيما أن مدرب الفريق البرتغالي ميغيل ليال أعرب للاعبين عن عدم رضاه عن التعادل مع الساحل، في وقت أشاد بالمستوى الفني.

ولن يشهد التشكيل الأساسي للتضامن في مباراة اليوم، تغييرا عن ذلك الذي خاض به لقاء الساحل.

في المقابل، يطمح الصليبيخات إلى الظهور بشكل لائق فنيا وبدنيا إلى جانب تحقيق نتيجة إيجابية في المشاركة الأولى له في البطولة.

وكان مدرب الفريق البرتغالي ميرندا أكد أن مهمته الحالية بناء فريق قوي قادر على تحقيق النتائج المأمولة في الموسم المقبل!

برقان والساحل

ومن المتوقع أن تأتي مباراة برقان والساحل قوية للغاية، لا سيما أن المدربين محمد محمد دهيليس ومحمد العزب قد تبادلا منصبيهما، حيث درب العزب برقان ودهيليس الساحل في الموسم الماضي. وتقع على عاتق دهيليس والعزب مسؤولية كبيرة في تحقيق الفوز أولا، للدخول في اجواء المنافسة على التأهل مبكرا، إلى جانب تلافي الفريقين للأخطاء التي وقعا فيها في الجولة الأولى، وهي متشابهة إلى حد كبير وأهمها إهدار الفرص وسوء تمركز المدافعين.

back to top