العربي يلتقي الشباب وخيطان مع الفحيحيل بـ «الممتاز»

نشر في 31-08-2023
آخر تحديث 30-08-2023 | 19:31
لاعب الشباب عبدالله العتيبي وحمزة خابا نجم العربي
لاعب الشباب عبدالله العتيبي وحمزة خابا نجم العربي

يحل فريق العربي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الشباب بالأحمدي عند الساعة 6:45 مساء في المباراة قبل الأخيرة من مباريات الجولة الثانية في دوري زين الممتاز، التي تختتم في التاسعة مساء بلقاء خيطان والفحيحيل على استاد نادي الكويت.

وكان العربي قد حقق فوزاً صعباً على السالمية في الجولة الأولى مسجلاً هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، كذلك قدم الشباب أداء جيداً في مواجهة الفحيحيل بالجولة الأولى وخطف نقطة التعادل.

على استاد الشباب يدرك مدرب العربي الألماني توماس برداريتش أن مهمة فريقه لن تكون سهلة وسط رغبة من الأخضر بحصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على صدارة الترتيب، أمام قدرات جيدة لفريق الشباب، وحماس مدربهم المونيتيغري سلافو.

ويعول برداريتش على تألق لاعبي الفريق لاسيما حمزة خابا صاحب «هاتريك» المباراة الأولى أمام السالمية، إلى جانب مامادو ثيام، وعلي خلف، وغيرهم من اللاعبين القادرين على صنع الفارق في المباراة.

على الجانب الآخر، يتطلع الشباب إلى استغلال عامل الأرض، وتألق محترفه السنغالي عمر ود، ومواطنه ابراهيما، وأحمد بو مريوم، وغيرهم من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق.

ويدرك سلافو مدرب الشباب، أن التنظيم الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة هو السبيل الوحيد لتحقيق نقاك الفوز أو نقطة التعادل على أقل تقدير.

خيطان والشباب

وفي المباراة الثانية يأمل خيطان مع مدربه إبراهيم عبيد مواصلة البداية الجيدة التي قدمها أمام القادسية، معتمداً على الوافد الجديد يعقوب الطرارة، ومحمد العلاطي، ورودريغو صاحب هدف الفريق في مباراة القادسية، وويلينغتون، ومحمد عبيد وغيرهم من اللاعبين المميزين.

بدوره، يدرك الفحيحيل مع مدربه السوري فراس الخطيب أن الظهور في الجولة الأولى لم يكن بالصورة المطلوبة، وهو ما يتطلب أداء مغايراً خصوصاً في الشق الهجومي.

ويبرز في صفوف الفريق البرازيلي فيتور، فيصل عجب، والتونسي عبدالرحمن الحنشي.

عيد سابج: نطمح إلى نتيجة إيجابية

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عيد سابج أن فريقه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، مضيفا أن المهمة صعبة، خصوصا أن العربي قدم مستوى رائعا في الجولة الأولى أمام السالمية، وبرز نجمه الجديد المغربي حمزة خابا بقوة.

وشدد سابج على أن لاعبي الشباب عقدوا العزم على تقديم مستوى جيد أمام الأخضر، موضحا أن المستوى الذي قدمه الفريق أمام الفحيحيل ليس على مستوى الطموح، وأضاف أن الشباب يدخل مباراة اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب محترفه السنغالي سليمان، بداعي الإصابة، حيث تعرض لتمزق في العضلة الخلفية.

back to top