خروج صادم لتوتنهام من كأس الرابطة

نشر في 30-08-2023
آخر تحديث 30-08-2023 | 19:00
حارس فولهام يتصدى لركلة سانشيز نجم توتنهام
حارس فولهام يتصدى لركلة سانشيز نجم توتنهام

تلقى توتنهام ضربة موجعة مبكرة بخروجه من الدور الثاني لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنكليزية في كرة القدم، بخسارته أمام جاره فولهام 3 - 5 بركلات الترجيح (الوقت الأصلي 1-1) الثلاثاء.

وكان فولهام البادئ بالتسجيل بفضل النيران الصديقة عندما تابع المدافع الهولندي ميكي فان دي فين كرة بالخطأ في مرمى فريقه، وأدرك الدولي البرازيلي ريشارليسون التعادل في الدقيقة 56.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفولهام الذي سجل ركلاته الخمسة، فيما أهدر المدافع الدولي الكولومبي دافينسون سانشيس الركلة الثالثة لتوتنهام.

وجاء خروج توتنهام بعد بدايته المشجعة في الدوري بقيادة مدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو حيث حقق فوزين متتاليين على مانشستر يونايتد وبورنموث بعد تعادل مع برنتفورد.

وتغلّب سالفورد المنتمي للدرجة الرابعة والذي يملكه نجوم مانشستر يونايتد السابقون ديفيد بيكهام وغاري نيفيل وراين غيغز وبول سكولز، على ليدز يونايتد 9 - 8 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.

وتأهل لوتون بتغلبه على جيلينغهام من الدرجة الرابعة 3 - 2 على ملعب كينيلورث رود محققاً فوزه الأول هذا الموسم بعد الخسارة أمام برايتون وتشلسي في أول مباراتين في الدوري الإنكليزي الممتاز الذي صعد اليه لأول مرة منذ 31 عاماً.

وحقق المدرب الاسباني لبورنموث أندوني إيراولا فوزه الأول في كرة القدم الإنكليزية، عندما قاد فريقه الى التغلب على مضيفه سوانسي سيتي 3 - 2.

back to top