«الكويتية» و«التأمينات» لمنح المتقاعدين خدمات ومميزات إضافية

إلى جانب خصم 20% على حجوزات تذاكر الطيران

نشر في 29-08-2023 | 19:45
آخر تحديث 30-08-2023 | 18:26
معن رزوقي وأحمد الثنيان
معن رزوقي وأحمد الثنيان
بحثت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية التعاون المشترك لمنح المتقاعدين خدمات ومميزات إضافية.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن الجانبين تبادلا آلية تقديم خصومات وخدمات خاصة للمتقاعدين تكريماً لهم على انقضاء فترة عملهم ومنحهم المزيد من المميزات عبر الخطوط الجوية الكويتية.



ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية معن رزوقي قوله، إن هذا اللقاء يأتي بهدف تطوير العلاقات بين الجانبين بما يعود بالمصلحة العامة إضافة إلى تطوير العمل في شتى المجالات.

ونوّه رزوقي خلال اللقاء بتفعيل مبدأ الشراكة بين الجهات الحكومية ومشاركة «التأمينات» في برنامج «ذخر» والذي ساهم بشكل كبير في تسهيل انجاز معاملات المتقاعدين عن طريق تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية المختلفة.

بدوره، قال المدير العام لمؤسسة التأمينات الاجتماعية أحمد الثنيان وفق البيان، إن هذا التعاون يعكس العلاقات الجيدة التي تتبعها الجهات الحكومية، مشيداً بهذه الخطوة الهامة التي ستفتح المجال أمام المتقاعدين لمنحهم الخدمات المميزة.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي عن إطلاق خصومات خاصة للمتقاعدين تصل إلى 20 في المئة على حجوزات تذاكر الطيران.

back to top