النصر يختتم استعداداته للقاء السالمية

نشر في 28-08-2023
آخر تحديث 28-08-2023 | 20:24
جانب من لقاء سابق جمع النصر وكاظمة
جانب من لقاء سابق جمع النصر وكاظمة

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر استعداداته لخوض مباراته مع السالمية غداً (الأربعاء) في الجولة الثانية من منافسات دوري زين الممتاز لكرة القدم.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني للنصر، بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني، باللعب بنفس التشكيل الذي خاض به مباراته مع كاظمة الخميس الماضي في الجولة الافتتاحية.

وأكد العدواني أن النصر يطمح إلى تحقيق فوزه الأولى على حساب السالمية مع كامل التقدير والاحترام له، كونه فريقاً قوياً.

وأضاف العدواني، في تصريح لـ «الجريدة»: «راضٍ عن الأداء الذي قدمه النصر أمام كاظمة، لكنني غير راضٍ عن النتيجة، لاسيما أن النصر كان يستحق الظفر بالنقاط الثلاث، وكان بالفعل قريباً جداً من تحقيق الفوز».

ولفت إلى أنه من السابق لأوانه تماماً أن يتم الحكم على مستوى الفرق في الجولات الأولى، فمن الممكن أن تخسر الفرق التي حققت الفوز، وتحقق الفرق التي خسرت الفوز، مبيناً أن الجولة كشفت النقاب عن أمر مهم يتمثل بوجود تفاوت في معدل اللياقة البدنية بين عدد من الفرق.

وشدد على أن الغزارة التهديفية التي شهدتها الجولة الأولى ترجع إلى امتلاك اللاعبين مهاجمين أكفاء، إلى جانب الأخطاء الدفاعية، وهو أمر بديهي في بداية البطولة.

وأشار العدواني إلى أن النصر يحتاج إلى مزيد من الوقت للوصول إلى مرحلة الانسجام المأمولة، خصوصاً أن التشكيل الأساسي به 9 لاعبين جدد، وبالتالي فوقوع الأخطاء، ومنها الدفاعية، أمر غير مستبعد.

back to top