200 بنغلادشي يتبرّعون بدمائهم في حملة أقامتها سفارتهم

بمشاركة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ومجموعة من الدبلوماسيين

نشر في 26-08-2023 | 21:26
آخر تحديث 27-08-2023 | 00:14
جانب من الحملة
جانب من الحملة
نظمت سفارة بنغلاديش لدى البلاد وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-Habitat) في الكويت حملة للتبرع بالدم اليوم، في بنك الدم في، للاحتفال بـ«يوم التبرع بالدم» الذي يحتفل به كل عام في شهر أغسطس، ولإحياء ذكرى مهمة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية.

شارك في الحملة سفراء أفغانستان وإندونيسيا وتركيا ورئيس بعثة المكتب الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي التابع للأمم المتحدة، وممثلي البعثات الدبلوماسية في الكويت، ومسؤولي المكتب الإقليمي لدول مجلس التعاون الخليجي التابع للأمم المتحدة، وأعضاء الجالية البنغلاديشية.

تم افتتاح حملة التبرع بالدم من قبل سفير بنغلاديش اللواء أم دي عشيق الزمان، وأميرة الحسن، رئيسة البعثة للمكتب الإقليمي لمكتب الأمم المتحدة لدول مجلس التعاون الخليجي.



وأعرب عشيق الزمان عن شكره لمكتب برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية على دعمهم في التنظيم المشترك لحملة التبرع بالدم، كما أعرب عن خالص امتنانه لجميع السفراء وممثليهم لإلهام المتبرعين بالدم في الجالية البنغلاديشية.

وشكر السفير هيئة بنك الدم على دعمهم الكامل في تنظيم هذا الحدث.

من ناحيتها، ذكرت الحسن، أن «هذه المبادرة بالتعاون مع سفارة بنغلاديش والجالية البنغلاديشية، تهدف إلى تعزيز روح التعاون والتراحم في خدمة الإنسانية».

وتابعت أن «أكثر من 200 فرد من أبناء الجالية البنغلاديشية تبرعوا بدمائهم طوعاً خلال الحملة».

back to top