يوفنتوس يستضيف بولونيا

نشر في 26-08-2023
آخر تحديث 26-08-2023 | 20:16
كييزا نجم يوفنتوس
كييزا نجم يوفنتوس

يسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، عندما يستضيف بولونيا اليوم، ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وظهر فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بصورة واعدة خلال المرحلة الأولى من الموسم الجديد، بفوزه خارج الديار على أودينيزي بثلاثية نظيفة لفيديريكو كييزا والصربي دوشان فلاهوفيتش الذي أثيرت التكهنات بشأن مستقبله، وقيل إن هناك إمكانية لرحيله الى تشلسي الإنكليزي في صفقة مقايضة مع البلجيكي روميلو لوكاكو، والفرنسي أدريان رابيو.

ويسعى فريق «السيدة العجوز» إلى تأكيد هذه البداية القوية حين يستقبل بولونيا على ملعبه «أليانز ستاديوم»، وتتجه الأنظار الى ملعب «دييغو أرماندو مارادونا»، حيث يخوض نابولي مباراته الأولى بين جماهيره باحثاً عن تأكيد بدايته القوية على حساب ساسوولو.

وبدأ نابولي حملة الدفاع عن اللقب الذي أحرزه بعد ثلاثة عقود من الانتظار، بقوة من خلال فوزه على مضيفه العائد مجدداً بين الكبار فروزينوني 3-1 بفضل ثنائية لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن.

ونجح المدرب الفرنسي رودي غارسيا في الخروج منتصراً من ظهوره الرسمي الأول كمدرب للفريق الجنوبي، بعد حلوله بدلاً من لوتشانو سباليتي الذي ترك الفريق بشكل مفاجئ قبل أن يستلم مؤخراً تدريب المنتخب الإيطالي.

back to top