تشلسي يواجه لوتون تاون على أمل الاستفاقة

نشر في 24-08-2023
آخر تحديث 24-08-2023 | 19:41
لاعبو تشلسي بعد نهاية المباراة الماضية
لاعبو تشلسي بعد نهاية المباراة الماضية

تفتتح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز الجمعة، بمباراة تجمع بين تشلسي وضيفه لوتون تاون على ملعب ستامفورد بريدج.

وتعادل تشلسي في الجولة الأولى أمام ضيفه ليفربول 1-1، قبل أن يخسر 1-3 أمام وست هام في الجولة الثانية، الأمر الذي أصاب جماهيره بالإحباط.

ولم تتوقف الأمور عند الخسارة فقط من وست هام، بل خسر الفريق لاعبه الشاب كارني شوكوميكي، الذي تعرض للإصابة خلال المباراة، ومن المتوقع غيابه لفترة، فيما لم يظهر الإكوادوري مويسيس كايسيدو، المنضم حديثا للفريق قادماً من برايتون بالشكل الذي يرضي محبي الفريق اللندني، بعدما تسبب في ضربة جزاء جاء منها الهدف الثالث لوست هام.

من جانبه، سيخوض لوتون تاون مباراته الثانية فقط هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراته مع ضيفه بيرنلي في الجولة الماضية، لعدم جاهزية ملعبه لاستضافة مباريات الدوري الإنكليزي، ومن المقرر أن تكون مواجهة وست هام في الجولة الرابعة أول سبتمبر المقبل، المباراة الأولى للفريق في تاريخه على ملعب «كينيلورث رود» في مسابقة الدوري الممتاز.

أرسنال لمواصلة الانتصارات

ويسعى أرسنال لمواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز على ضيفه وست هام السبت، وبدأ أرسنال الموسم بأفضل طريقة معلنا نفسه مرشحاً لمحاولة الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2004، بفوزه بمباراتيه الأوليين على غرار مفاجأة الموسم برايتون الذي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سيتي و«المدفعجية». وبعد فوزه على جاره اللندني كريستال بالاس 1-0 السبت الماضي، في مباراة أكملها بعشرة لاعبين، يخوض أرسنال مباراة دربي أخرى السبت، لكن على أرضه ضد فولهام قبل أن يستقبل غريمه مانشستر يونايتد الأحد المقبل.

وبعد الخسارة أمام توتنهام 0-2 في مباراة سيطر الأخير على معظم فتراتها ليخرج بانتصاره الأول بقيادة مدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، يتحضر مانشستر يونايتد للقاء المرتقب ضد أرسنال بمواجهته ضيفه نوتنغهام فورست السبت بغياب لاعبه الجديد مايسون ماونت لإصابة طفيفة.

وبمعنويات الفوز المستحق على يونايتد، يحل توتنهام وبوستيكوغلو على بورنموث السبت، على أمل تجنب سيناريو الموسم الماضي حين سقط النادي اللندني على أرض منافسه 2-3 بهدف تلقاه في الوقت بدل الضائع.

back to top