نور البدري: مسلسل «نهاية فراق» من أعماق روحي

نشر في 24-08-2023
آخر تحديث 24-08-2023 | 18:57
نور البدري
نور البدري

كشفت المؤلفة نور البدري على حسابها بـ «إنستغرام» عن مسلسل جديد يتم التحضير له حالياً من تأليفها بعنوان «نهاية فراق»، يقع في 30 حلقة، إخراج حسين الحليبي، للمنتج باسم عبدالأمير وصمود الكندري، ويشارك في بطولته: حمد العماني، وخالد الشاعر، ونور الشيخ، وغيرهم.

وأعربت البدري عن سعادتها لخروج هذا العمل للنور، قائلة: «حلم جديد يتحقق. شخصيات خرجت من أعماق روحي إلى النور. أحداث لشخصيات متأكدة أنكم سوف تحبونهم، وسوف تعيشون مع أبطالي ألمهم، وتحسون بجروحهم، ويمكن يذكرونكم بأيام مرت عليكم، وبقصص كانت بماضيكم، ولكن الفرق بالنهاية ممكن تكون قصص نهايتها أشبه بمقبرة للحب أو نهاية فراق غُير قدره، وأعطى فرصة لحب لم يمت». وتمنت أن ينال المسلسل استحسان وإعجاب المشاهدين أكثر من مسلسل «انتقام مشروع»، الذي قدمته أخيراً.


ملصق «انتقام مشروع» ملصق «انتقام مشروع»

جدير بالذكر، أن مسلسل «انتقام مشروع»، الذي كتبته البدري، حقق مشاهدات كبيرة عند عرضه، فقد تصدَّر المرتبة الأولى على منصة «شاهد نت» على مستوى الكويت، وأيضاً المرتبة الأولى على مستوى السعودية، وعمان، وقطر، والبحرين.

العمل يتكون من 30 حلقة، وتدور قصته في أجواء ذات طابع اجتماعي، إخراج حسين دشتي، وبطولة: عبدالله بوشهري، ومحمود بوشهري، وشهد خطاب، وأحمد سلمان، وسلمى سالم، وأسامة المزيعل، وأسرار دهراب، وأريج العطار، إضافة إلى آخرين.

back to top