لوكاكو لا يزال عالقاً في تشلسي

نشر في 23-08-2023
آخر تحديث 23-08-2023 | 20:05
لوكاكو
لوكاكو

لا يمتلك نادي تشلسي الإنكليزي سوى 8 أيام فقط لتحديد مصير المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إذ إن اللاعب خارج حسابات المدرب ماوريسيو بوكيتينو، ولذا يبحث البلوز عن وِجهة جديدة للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي يوفنتوس قد أبدى اهتماما بضم لوكاكو خلال الأيام الأخيرة، ولكن المشكلة تكمن في أن التعاقد معه سيكون مشروطا برحيل مهاجم السيدة العجوز، دوشان فلاهوفيتش، عن الفريق.

ووفقا لصحيفة «ذا تيليغراف»، فإنه غير مستبعد تنفيذ عملية لتبادل اللاعبين بين الفريقين، على أن يدفع الفريق اللندني مبلغا من المال للفريق الإيطالي.

من جانب آخر، نقلت بعض وسائل الاعلام ان نادي روما سيبدأ المفاوضات مع تشلسي للتوصل الى اتفاق للتعاقد مع لوكاكو على سبيل الاعارة. كما أن خيار اعتماد البلوز عليه، وذلك بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أول مباراتين له وافتقاده للمهاجم رقم «9»، أمر مستبعد لأن لوكاكو لا يتدرب مع لاعبي الفريق الأول بل مع فريق الناشئين، وأيضا لأنه لم يتحدث مع بوكيتينو.

وانتهت مسيرة المهاجم البلجيكي مع تشلسي في موسم 2021/2022 بعد أن تعاقد معه البلوز مقابل أكثر من 100 مليون يورو وخلال الـ44 مباراة التي خاضها مع الفريق لم يسجل سوى 15 هدفا. ولهذا تمت إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان، وهناك تحسن مستواه بعض الشيء، ولكن جماهير الإنتر لم ترغب في التعاقد معه، وهو ما أدى إلى عودته للفريق الإنكليزي هذا الصيف.

back to top