عثرات إنتاجية تعرقل صناع السينما المصرية

• تأجيل أفلام حلمي والنبوي والعوضي وهلال

نشر في 24-08-2023
آخر تحديث 23-08-2023 | 19:14
العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

قرر عدد من صُناع السينما المصرية تأجيل مجموعة من المشروعات التي تم الاتفاق عليها والبدء بتحضيرها خلال الفترة الماضية، لعثرات إنتاجية، أو لارتباط عدد من صُناع تلك الأعمال بأعمال أخرى خلال الفترة القادمة.

وتأجل فيلم «السر»، بطولة النجم خالد النبوي، فكان مقرراً تصويره عقب انتهاء إجازته بعد الموسم الدرامي الرمضاني القوي، لكنه ارتبط باستئناف تصوير فيلمه الجديد (أهل الكهف) بالمغرب، وتم تأجيل الفيلم الآخر حالياً.

وفي مفاجأة كبيرة، وبعد فترة طويلة من التدريبات، أجَّل النجم أحمد العوضي فيلمه الجديد (البلدوزر)، لارتباط فريق العمل بأعمال أخرى. وبدأ العوضي في التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد، المقرر أن يكون من المسلسلات الضخمة والقوية، بعد اكتساح الموسم الرمضاني العام الماضي بمسلسله «ضرب نار» مع زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز.

وبدأ حمادة هلال الترتيب لتصوير الجزء الرابع من مسلسله الجديد «المداح» خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم، وقرر تأجيل أحدث أفلامه الكوميدية، المقرر أن ينتجها الفنان محمد هنيدي له، ويركز في مسلسله الجديد، الذي يتطلب مجهوداً كبيراً، خلال الفترة القادمة، وسيتم تأجيله لبعد الموسم الرمضاني القادم.

وأجَّل الفنان أحمد حلمي فيلمه الجديد «لسة حتة» حالياً، وقرر التركيز في العروض المسرحية لمسرحيته «ميمو» بالسعودية. ويعقد حلمي وأبطال فيلمه خلال الفترة القادمة جلسات عمل، لتحديد موقف الفيلم، بتقديمه خلال الفترة القادمة أو تأجيله بشكل كامل.

back to top