بلد الوليد يتعاقد مع البرازيلي هنريكي

نشر في 22-08-2023
آخر تحديث 22-08-2023 | 19:33
المدافع البرازيلي جوستافو هنريكي
المدافع البرازيلي جوستافو هنريكي

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني اليوم تعاقده مع المدافع البرازيلي جوستافو هنريكي (30 عاما) بعد عام قضاه في صفوف فنربخشة، حسبما أعلن النادي التركي الذي اشترى اللاعب قبل شهرين فقط من فلامنغو في صفقة بقيمة 1.4 مليون يورو.

وذكر فنربخشة في بيان: في إطار إعادة الهيكلة لموسم 2023-2024، توصلنا إلى اتفاق انتقال دائم للاعبنا غوستافو هنريكي إلى بلد الوليد.

من جانبه، أكد بلد الوليد الصفقة في بيان أوضح فيه أن اللاعب وقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم مع النادي الذي يرأسه اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو.

ولعب غوستافو هنريكي الموسم الماضي مع فنربخشة بموجب اتفاقية إعارة مع خيار شراء إلزامي مع فلامنجو، والتي بموجبها استحوذ النادي التركي على حقوق اللاعب في يوليو الماضي مقابل 1.4 مليون يورو، وفقا لصحيفة ميلييت التركية.

وشارك اللاعب البرازيلي خلال هذه الفترة في 13 مباراة بالدوري التركي الممتاز، وسجل هدفين، في مباراة بكأس السوبر التي فاز بها فنربخشة، وهدفا واحدا في 5 مباريات في الدوري الأوروبي، حيث خرج فريقه من الدور ثمن النهائي.

وبحسب الصحافة التركية، فإن المدرب البرتغالي خورخي جيسوس هو من أصر على التعاقد مع غوستافو هنريكي، لكن عقب رحيل المدرب بعد خلافات عديدة في يونيو الماضي، يبدو أن اللاعب لم يعد ملائما لتشكيلة النادي.

back to top