«الأهلي» يتيح لعملائه خدمة تقديم شكاواهم إلكترونياً عبر تطبيقه

نشر في 22-08-2023
آخر تحديث 22-08-2023 | 18:35
الرئيس التنفيذي في «الأهلي- الكويت» لؤي مقامس
الرئيس التنفيذي في «الأهلي- الكويت» لؤي مقامس

أطلق البنك الأهلي الكويتي خدمة جديدة عبر تطبيقه على الهواتف والأجهزة المحمولة، تتيح للعملاء إرسال الشكاوى مباشرة من خلاله، التزاماً بإرشادات ومتطلبات بنك الكويت المركزي، وخطة التحول الرقمي التي يواصل العمل بها، لتعزيز وتقديم تجربة مصرفية سهلة وآمنة لعملائه.

ويتم تقديم أي شكوى عبر تطبيق الهاتف المحمول، حيث سيتلقى العملاء تأكيداً عبر الرسائل القصيرة، والتحقيق بدقة والتعامل معها من قبل وحدة الشكاوى وحماية العملاء في «الأهلي»، وإرسال رد مكتوب إلى العميل خلال 15 يوم عمل عبر التطبيق بصيغة PDF بعد الانتهاء من الإجراءات اللازمة، والذي سيمكّن العملاء من طباعة الرد المرسل لهم.

وبهذه المناسبة، صرح لؤي مقامس، الرئيس التنفيذي في «الأهلي- الكويت»: «نسعى باستمرار لرفع مستوى تجربة عملائنا المصرفية، وتزويدهم بحلول مبتكرة، وحل أي مشاكل تواجههم، من خلال تطبيق البنك على الهاتف المحمول، وتقديم وتسهيل ورفع مستوى الكفاءة في التعامل مع شكاوى العملاء».

وأضاف أنه من خلال تبني التحول الرقمي والاستفادة من التطورات التكنولوجية، يهدف «الأهلي» إلى تعزيز علاقته مع العملاء، وتزويدهم بخدمات مصرفية مبتكرة، وسيتم إخطار العملاء عبر رسالة نصية قصيرة برد البنك على الشكوى التي تقدموا بها من خلال التطبيق.

وتدعم هذه الإرشادات والتوجهات أيضاً أهداف الحملة المصرفية التوعوية «لنكن على دراية»، التي تهدف لتعزيز الوعي بحقوق وواجبات عملاء البنوك، وحمايتهم عند إجراء أي معاملة.

وأضاف مقامس: «توفير خدمة تقديم الشكاوى على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ (الأهلي) يسلط الضوء على سعينا لتقديم خدمة متميزة لعملائنا، ونحن نكرِّس جميع جهودنا لتلبية توقعاتهم وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة في القطاع المصرفي، حرصاً منا على تعزيز الشفافية في التعامل مع العملاء».

back to top