KIB يحصد جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2023» من «وورلد فاينانس»

نشر في 22-08-2023
آخر تحديث 22-08-2023 | 18:34
جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2023» من «وورلد فاينانس»
جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2023» من «وورلد فاينانس»

حصد بنك الكويت الدولي (KIB)، في الآونة الأخيرة، جائزة «أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2023»، للعام العاشر على التوالي.

وجاء هذا التتويج المرموق من مجلة وورلد فاينانس، تقديراً لاستمراره في طرح منتجات وخدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومميزة، واعترافاً بالمستوى المتقدم لخدمة العملاء الاستثنائية التي يوفرها.

وتقوم مجلة وورلد فاينانس، التي تُعد واحدة من أبرز المنصات الإعلامية العالمية الرائدة في المجال الاقتصادي والمالي، ومقرها المملكة المتحدة، بتنظيم برنامج الجوائز السنوي Islamic Finance Awards، منذ عام 2007، إذ تستضيف وتكرِّم من خلاله أكبر المؤسسات المالية الإسلامية في كل أنحاء العالم، بناءً على أعلى المعايير وأفضل الممارسات المتبعة في عالم المال والأعمال.

وتم تتويج KIB من قبل لجنة تحكيم جوائز «وورلد فاينانس» بهذه الجائزة العالمية، بعد أن رشحته للفوز ضمن نخبة من مؤسسات القطاع المصرفي الإسلامي، بناءً على أسس ومعايير صارمة ومتنوعة.

ووقع اختيار اللجنة على KIB لنيل هذا اللقب، بفضل ريادته المستمرة للصناعة المصرفية الإسلامية، وتميز خدماته ومنتجاته المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتمكنه من تنويع تلك المنتجات والخدمات، سواء كانت مخصصة للأفراد أو الشركات، إضافة إلى قدرته على الاستمرار في تحقيق النمو، وتسجيل معدلات ربحية إيجابية، والتوسع والانتشار في السوق، والالتزام بمعايير الإفصاح والحوكمة والشفافية، ودعم المبادرات الهادفة في إطار استراتيجيته الشاملة للمسؤولية الاجتماعية.

وأشارت «وورلد فاينانس» إلى أن ما يميز KIB هو التزامه ببناء علاقات راسخة وبعيدة المدى مع عملائه، وتقديم خدمة عملاء منقطعة النظير.

وفي هذه المناسبة، أعرب KIB عن فخره بحصد جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت خلال 2023، للمرة العاشرة على التوالي، من قبل جهة معروفة عالمياً، مثل مجلة وورلد فاينانس المتخصصة، مؤكداً أن هذه الجائزة تعكس بشكل واضح استمراره في تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية، بما يلبي احتياجات عملائه، على اختلافها وتنوعها، انطلاقاً من شعاره الأساسي (بنك للحياة)، ومسلطاً الضوء، في الوقت نفسه، على إنجازاته الاستثمارية، وتوفيره تجربة مصرفية رقمية متطورة، إلى جانب سجله الحافل في المساهمات المجتمعية المختلفة.

وأضاف أن هذه الجائزة هي ثمرة العمل المشترك والتعاون الذي يميز جهود فريق البنك بأكمله، لمساهمته في تحقيق هذا الإنجاز، موضحاً أن «هذا التكريم دافع مهم لبذل جهود أكبر في سبيل تقديم أرقى مستويات الخدمة والمنتجات للعملاء، من أجل الحفاظ على مكانتنا كمؤسسة مصرفية رائدة في الكويت».

back to top