Ooredoo تطلق خدمة TRADE IN

بالتعاون مع شركة مقايضة المالكة لمنصة swiitch

نشر في 21-08-2023
آخر تحديث 21-08-2023 | 18:53
خلال إعلان إطلاق الخدمة
خلال إعلان إطلاق الخدمة
وقَّعت Ooredoo الكويت، اتفاقية مع شركة مقايضة، المالكة لمنصة سويتش (swiitch)، لإطلاق خدمة استبدال الأجهزة (Trade IN)، التي تسمح للعميل باستبدال أجهزته الحالية بجهاز جديد.

يأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية Ooredoo لدعم المشاريع المحلية، وتطوير الخدمات والمنتجات للعملاء.

استبدال الجهاز القديم بجديد

تم تصميم آلية خدمة استبدال الجهاز (TRADE IN) لتكون سهلة وسلسة للعميل. إن برنامج استبدال الأجهزة هو فرصة مذهلة للعملاء، بالأخص لمحبي التكنولوجيا، لتبني التطور التكنولوجي، وبأفضل الأسعار. ورغم بساطة الفكرة، فإنها تُعد حلاً جذرياً لاستبدال الأجهزة القديمة.

وهذا البرنامج متاح حصرياً داخل الأفرع المخصصة له، ما يضمن تجربة شخصية للعميل يساعده فيها فريق مختص من الخبراء يقوم بإتمام عملية الاستبدال في غضون دقائق قليلة فقط، متيحين لهم فرصة الحصول على الجهاز الجديد بتوقيت أسرع من المتوقع.



ولضمان حصول العميل على أفضل قيمة لأجهزته، تفخر Ooredoo بتقديم أفضل أسعار تقييم (Trade IN) تنافسية في السوق، ما يؤكد التزام الشركة بالنزاهة والشفافية في برنامج استبدال الأجهزة لتمييزه عن باقي المبادرات المماثلة، ويجعله عرضاً جذاباً لأي شخص يرغب في امتلاك أحدث الأجهزة التكنولوجية دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ مالية كبيرة.

شراكة استراتيجية

من جانبهما، قال عبدالرحمن المنيفي وحمد الزمامي، الشريكان المؤسسان لمنصة swiitch، إن باكورة التعاون مع Ooredoo جاءت بعد تلمس الحاجة لتقديم قيمة مضافة للعملاء للحصول على أسعار تفضيلية في تكامل مع ما تقدمه الشركتان من حلول تقنية. وأضافا: «هذه الشراكة تعبِّر عن التزامنا المشترك بتقديم خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء، وتسهم في تعزيز النمو والاستدامة داخل الكويت والمنطقة».

يذكر أن «مقايضة»، المالكة لمنصة swiitch، هي شركة مرخصة في الكويت والرياض وأسواق أبوظبي العالمية، والمؤسسان لهما خبرات في القطاع الخاص وريادة الأعمال.

أثر إيجابي

وإضافة إلى التزامها بالتقدم التكنولوجي، تلتزم Ooredoo أيضاً بإحداث تأثير إيجابي على البيئة والمجتمع، حيث يُعد برنامج استبدال الأجهزة مثالاً بارزاً على جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة، التي تهدف إلى تمكين المشاريع الكويتية وتعزيز الاستدامة في آن واحد.

في السياق، قال مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله: «نحن سعداء بدعمنا للمشاريع الكويتية المميزة التي تبرز إبداعات وقدرات المواهب الكويتية في مختلف المجالات. دعمنا للمشاريع ممتد عبر سياستنا للمسؤولية الاجتماعية المبنية على قيم التواصل والاهتمام والتحدي، من خلال استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية الممتدة طوال العام».

back to top