يوفنتوس يضرب أودينيزي بثلاثية

نشر في 21-08-2023
آخر تحديث 21-08-2023 | 18:53
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه
فلاهوفيتش نجم يوفنتوس يحتفل بهدفه

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد بطريقة مثالية، بفوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه أودينيزي، بينما أنقذ المهاجم أندريا بيلوتي فريقه روما من الخسارة بتسجيله هدف التعادل 2-2 ضد ضيفه ساليرنيتانا الأحد على الملعب الأولمبي في العاصمة، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورغم أفضلية الضيوف في الشوط الثاني، استفاد يوفنتوس من حسم الأمور باكراً للخروج بالنقاط الثلاث، وأنهى الموسم في المركز السابع بعد حسم نقاط من رصيده بسبب مزاعم الحسابات المزيفة والانتقالات الاحتيالية قبل أن يستبعده الاتحاد الأوروبي (يويفا) من منافساته.

وجاء الهدف الأول بعد أن خسر أودينيزي الكرة في وسط الملعب لتصل إلى فلاهوفيتش، مررها إلى كييزا سددها من خارج المنطقة إلى يمين الحارس، قبل أن يضاعف الصربي التقدم من ركلة جزاء، وأضاف رابيو الثالث برأسية إثر عرضية جميلة من أندريا كامبيازو.

بيلوتي يفك صيامه

في وقت سابق، افتتح بيلوتي التسجيل في الدقيقة 17 لروما، ليفك صياماً عن التهديف في الدوري الإيطالي يعود إلى مايو 2022.

وبعد أن منح أنتونيو كاندريفا التقدم لساليرنيتانا بتسديدتين جميلتين مع نهاية الشوط الأول وبداية الثاني (36 و49)، أنقذ بيلوتي روما من الخسارة بعد أن تابع برأسه ركنية نفذها الوافد الجديد الأرجنتيني لياندرو باريديس.

وتابع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف بعد الانتقادات التي وجهها الى الحكم دانييلي كيفي في مايو الماضي واصفاً إياه بـ«أسوأ حكم رأيته في حياتي».

في مباراة أخرى، فاز أتالانتا 2-0 على مضيفه ساسوولو، وسقط لاتسيو وصيف الموسم الماضي أمام مضيفه ليتشي 2-1.

back to top