نابولي والإنتر يستهلان مشوارهما بنجاح

نشر في 20-08-2023
آخر تحديث 20-08-2023 | 20:07
لاوتارو نجم الإنتر يحتفل بالهدف الأول
لاوتارو نجم الإنتر يحتفل بالهدف الأول

بدأ نابولي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الايطالي الذي أحرزه بعد ثلاثة عقود من الانتظار، بقوة من خلال فوزه على مضيفه العائد مجدداً بين الكبار فروزينوني 3-1 أمس في المرحلة الأولى، بفضل ثنائية لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمهن.

وبدأ نابولي اللقاء بشكل سيئ بعدما وجد نفسه متخلفاً منذ الدقيقة السابعة من ركلة جزاء تسبب فيها الوافد الجديد السويدي ينس كايوستي ونفذها الهولندي عبدو هروي بنجاح.

لكن البطل أطلق المباراة من نقطة الصفر في الدقيقة 24 بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بهدف لماتيو بوليتانو.

واعتقد جاكومو راسبادوري أنه وضع نابولي في المقدمة، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل (35)، قبل أن يعوض أوسيمهن هذه الفرصة بتسديدة صاروخية في الشباك بعد عرضية من جوفاني دي لورنتسو (42).

ووجه أوسيمهن الضربة القاضية لفروزينوني بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 79 بعد تمريرة بينية من دي لورنتسو.

وعلى غرار أوسيمهن، ضرب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بقوة في مستهل الموسم، وقاد إنتر للفوز على ضيفه مونتسا 2 - صفر بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 8 و76، ليمنح «نيراتسوري» النقاط الثلاث في مستهل حملته.

وفاز هيلاس فيرونا على مضيفه إمبولي 1 - صفر، في حين أكرم فيورنتينا وفادة العائد جنوى بالفوز عليه خارج الديار 4-1 في لقاء أنهى شوطه الأول متقدماً بثلاثية نظيفة.

ويلعب اليوم ميلان مع مضيفه بولونيا، كما يلعب تورينو مع ضيفه كالياري.

back to top