العدواني: النصر تأثر بالطقس الحار في لقاء الجهراء

• أشاد بلاعبيه المحليين والمحترفين وأعلن قيد باني

نشر في 20-08-2023
آخر تحديث 20-08-2023 | 19:42
ظاهر العدواني مدرب كرة القدم بنادي النصر
ظاهر العدواني مدرب كرة القدم بنادي النصر

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ظاهر العدواني، أن لاعبيه تأثروا سلبياً بالطقس الذي أقيمت خلاله مباراة «العنابي» مع الجهراء.

وكان النصر واجه الجهراء، أمس (السبت)، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التجريبية الأخيرة، استعداداً لانطلاق الموسم المقبل (2023-2024)، والمقرر له الخميس القادم.

وقال العدواني، في تصريح لـ «الجريدة»: «من المؤكد أن جميع الفرق ستعاني من درجة حرارة الطقس، والتي ستلقي بظلالها السلبية على الجميع».

وشدد على أنه رغم ذلك راضٍ عن أداء اللاعبين؛ المحليين والمحترفين، مبيناً أن «العنابي» استفاد كثيراً من المعسكر الذي أقيم في صربيا، والمباريات التجريبية التي خاضها هناك، وساهمت بشكل فعَّال في الارتقاء بالمستوى الفني ومعدل اللياقة البدنية، لافتاً إلى أنه يركز منذ عودة الفريق على التدريبات الفنية والتكتيكية فقط.

وأشار العدواني إلى عدم وجود نية للتعاقد مع لاعبين جدد، سواء أجانب أو محليين، خصوصاً أن الصفقات التي تم إبرامها نجحت في شغل المراكز المطلوبة بشكل رائع، كما أنه رأى تجربة لاعبين في غير مراكزهم، من أجل الدفع بهم في هذه المراكز في حال اقتضى الأمر.

وأوضح أنه سيتم تسجيل نجم الفريق السابق عبدالرحمن باني، الذي دخل التدريبات منذ انطلاقها في الثاني من يوليو، في سجلات الاتحاد الكويتي، مشيداً بالروح القتالية التي يتمتع بها، وبرغبته القوية في استعادة مستواه.

الساحل والسالمية اليوم

من ناحية أخرى، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل نظيره بالسالمية في آخر مباريات الفريقين استعداداً للموسم المقبل.

وكان الساحل عاد من معسكره الذي استضافته العاصمة القطرية (الدوحة) أخيراً، أمس (السبت)، والذي اختتمه بمواجهة لوسيل الودية، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

وأكد مدرب الساحل، محمد العزب، أن مستوى اللاعبين في ارتفاع مستمر، ووصلوا إلى مرحلة جيدة من الانسجام والتناغم.

وبشأن مباراة اليوم مع السالمية، علَّق العزب: «من المؤكد أنها (تجريبية) مهمة، خصوصاً أنها ستشهد اكتمال عقد التشكيل الأساسي للفريق في الموسم المقبل»، مبيناً أن أكثر من مركز ما زال شاغراً، وسيتم حسمها في لقاء اليوم.

وأعرب العزب، في ختام تصريحه، عن أمنيته بالتوفيق في منافسات الموسم القادم.

back to top