Ooredoo تتعاون مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية

• لدعم المنظمات الإنسانية بمناسبة يوم العمل الإنساني

نشر في 20-08-2023
آخر تحديث 20-08-2023 | 20:15
ناصر العبدالله - نور القطان
ناصر العبدالله - نور القطان

انطلاقاً من برنامجها الرائد في المسؤولية الاجتماعية، تتعاون Ooredoo الكويت مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (UN OCHA)، لإطلاق حملة يوم العمل الإنساني لمساعدة الأسر المحتاجة.

تعكس هذه المبادرة المشتركة، التي تم اتخاذها بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، التزام Ooredoo الكويت بتقديم المساعدة للأشخاص المحتاجين لتمكين المنظمات الإنسانية من توفير الملاجئ الآمنة والغذاء والتعليم والمياه والحماية، وتوفير حياة أفضل للمحتاجين.

وتسعى الشركة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة (UN SDG)، والتي تهدف إلى تحسين حياة الناس، وخلق عالم أكثر صحة وأماناً من جميع النواحي.

في تعليق لناصر العبدالله، مدير الاتصالات التسويقية ووسائل التواصل الاجتماعي في Ooredoo الكويت، قال: «إن برنامج الشركة في المسؤولية الاجتماعية لا يقتصر على تقديم خدمات الاتصال، فنحن ملتزمون أيضاً بإحداث تأثير إيجابي على المجتمعات المحتاجة، وتعاوننا مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليوم العالمي للعمل الإنساني هو دليل على هذا الالتزام. من خلال نشر الوعي بأهمية التبرع للمحتاجين، وتحفيز عملائنا وموظفينا للمساهمة، نعزز قوة العمل الجماعي من أجل رفاهية الأسر التي تعاني ظروفاً حياتية صعبة».



وقد أشاد مكتب الأمم المتحدة، الرائد في تنسيق الاستجابة الإنسانية الدولية، بالنهج الاستباقي لشركة Ooredoo، وقالت نور القطان، ممثل مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في الكويت: «مع وجود الأسر التي تعيش تحت خط الفقر، فإن المساعدة مطلوبة الآن أكثر من أي وقت مضى. يهدف هذا التعاون إلى تقديم يد العون والإنقاذ لمن هم في أمسِّ الحاجة إليها».

وأعرب مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة عن امتنانه الشديد لالتزام Ooredoo المستمر بمساعدة الأشخاص المتضررين في الأزمات.

وتحرص Ooredoo الكويت على تجنيد خبرتها في مجال التكنولوجيا لإحداث تغيير اجتماعي واقتصادي إيجابي. فعبر جميع أنحاء نطاقها الدولي، تعمل الشركة بجد لتكون عنصراً فاعلاً في التمكين الرقمي، ومساعدة الأشخاص على تحقيق إمكانياتهم، وإحداث فرق حقيقي في المجتمعات التي تتواجد بها.

back to top