يوفنتوس في ضيافة أودينيزي

نشر في 19-08-2023
آخر تحديث 19-08-2023 | 20:12
لاعبو يوفنتوس خلال مباراة ودية سابقة
لاعبو يوفنتوس خلال مباراة ودية سابقة

يسعى يوفنتوس إلى تقديم صورة مغايرة لما ظهر عليه في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، بعد أن ابتعد عن المنافسة على اللقب.

وسيبدأ فريق «السيدة العجوز» مشواره هذا الموسم بمواجهة أودينيزي خارج أرضه، وسيغيب يوفنتوس العريق، عن المسابقات الأوروبية هذا الموسم بعد عقوبة الإيقاف التي أصدرها بحقه الاتحاد الاوروبي (يويفا)، بسبب مخالفاته المالية المرتبطة بالفضائح التي هزّت موسمه العام الماضي.

وجاءت تعاقدات «السيدة العجوز» هادئة، حيث ضم الأميركي تيموثي وياه من ليل، وكل ذلك بهدف تخفيض النفقات.

من جانبه، يستهل لاتسيو مشواره هذا الموسم بمواجهة مضيفه ليتشي، وخسر لاتسيو، الذي كان الاقرب الى نابولي الموسم المنصرم، نجمه الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش المنتقل الى الهلال السعودي، إلا أنه استقدم الأرجنتيني تاتي كاستيانوس الذي سيشكل سندا قويا للمهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي.

من جانبه، سيلعب أتالانتا على أرض مضيفه ساسولو، على أمل مواصلة عروضه القوية التي قدمها الموسم الماضي.

ولم يعد بمقدور أحد اعتبار ما يقدمه أتالانتا بالمفاجئ، بعدما برز كحصان أسود بين أندية النخبة في إيطاليا، لكن بعد ضمه أمثال جانلوكا سكاماكا والمالي البلال توريه فإنه من المرتقب أن يقدم نادي مدينة برغامو أداء هجومياً ممتعاً.

وسيكون في طليعة أهدافه احتلال أحد المراكز الأربعة الاوائل، وتبدو الفرصة سانحة في ظل انعدام الثبات عند الأندية الإيطالية الكبرى وتشتتها.

في المقابل، يلعب روما بغياب مدربه مورينيو بسبب الإيقاف، مواجهة سهلة نسبيا امام ضيفه ساليرنيتانا، ودعم روما صفوفه بالتعاقد مع الارجنتيني ليوناردو باريديس والبرتغالي ريناتو سانشيز والفرنسي حسام عوار، بينما رحل كل من البرازيلي ايبانيز والصربي ماتيتش.

back to top