ريال مدريد يواجه الميريا

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 20:32
بيلينغهام نجم الريال والمدرب أنشيلوتي
بيلينغهام نجم الريال والمدرب أنشيلوتي

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً عندما يحل ضيفاً على الميريا السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيتعين على مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اتخاذ قرار خلال الساعات المقبلة بشأن ضم كيبا أريزابالاغا مباشرة كأساسي، بعد ثلاث حصص تدريبية فقط مع زملائه الجدد في «الميرينغي» والاختيار ما بين ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديغر لملء الموقع الشاغر الذي تركه إدير ميليتاو وإمكانية استعادة اللعب كأساسي بالنسبة لتوني كروس، ما يأتي استعدادا لزيارة ألميريا.

وأكمل ريال مدريد حصته التدريبية الرابعة وقبل الأخيرة في الأسبوع في مدينته الرياضية قبل زيارة ألميريا مساء السبت على (ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط).

ولم يحظ الملكي بعد بالفرنسي فيرلاند ميندي أو داني سيبايوس في المران الجماعي، وسيتم تأجيل عودتهم حتى الجمعة الموافق 25 أغسطس على الأقل، عندما يواجه الفريق الأبيض سيلتا في باليدوس.

وواصل كل من ميندي وسيبايوس، اللذان بدآ هذا الأسبوع العمل الميداني على جانب المجموعة، عملية التعافي.

ويعمل التركي اردا غولر أيضاً داخل المرافق، بعد أن خضع لعملية جراحية في بداية الأسبوع الجاري.

وغاب عن المجموعة، كما سيحدث في الأشهر المقبلة، البلجيكي تيبوت كورتوا الذي خضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى والبرازيلي إيدير ميليتاو الذي سيمضي على خطاه.

وكان ريال مدريد قد فاز في الجولة الأولى على أثلتيك بلباو بثنائية نظيفة، ليحل بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد وأوساسونا، بينما يوجد ألميريا في المركز الثامن عشر دون نقاط بعد سقوطه أمام رايو فاييكانو.

back to top