فارياس يبحث عن مهاجم ويرفض الوديات

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 20:19
المدرب البرازيلي سيريغيو فارياس
المدرب البرازيلي سيريغيو فارياس

يبحث جهاز الكرة بنادي كاظمة، برئاسة د. فايز النصار، عن مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرازيلي سيريغيو فارياس، الذي أكد حاجة «البرتقالي» لمحترف قناص.

يأتي ذلك، بعد انتقال مهاجم كاظمة الدولي شبيب الخالدي، أخيراً، إلى نادي حتا الإماراتي على سبيل الإعارة لمدة موسم، بناءً على رغبة اللاعب في خوض تجربة خارجية.

وثمة اتفاق بين جهاز الكرة والجهاز الفني على التعاقد مع مهاجم يليق بكاظمة، يكون إضافة حقيقية للفريق وقادراً على صُنع الفارق مع المنافسين.

يُذكر أن كاظمة تعاقد مع لاعب غينيا بيساو توني سيلفا، فيما جدد عقد الأردني أحمد عرسان. في المقابل، استمر الفلسطيني ميشيل ميلاد، والجزائري عماد الدين عزي، لانتهاء عقديهما بنهاية الموسم المقبل.

الاكتفاء بالتدريبات

من ناحية أحرى، قرر فارياس استمرار تدريبات كاظمة، استعداداً لمواجهة النصر في الجولة الأولى لدوري زين الممتاز، التي تنطلق 24 الجاري.

ورفض فارياس خوض مباريات تجريبية قبل مواجهة النصر، مكتفياً بالتركيز على النواحي الفنية والبدنية في الوقت الحالي.

وكان كاظمة استأنف تدريباته أمس الأول، بعد عودة وفد الفريق من تركيا، حيث أقام معسكراً تدريبياً هناك من 28 يوليو حتى 14 الجاري، وتخللته 3 مباريات تجريبية مع الخليج السعودي، ومعيذر وأم صلال القطريين.

back to top