خاص

عادل: فوجئت بترشيحي لـ «Hidden Strike»

نشر في 18-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 19:23
الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل

عبَّر الفنان هاني عادل عن سعادته بالمشاركة في الفيلم العالمي Hidden Strike أمام جاكي شان وجون سينا، مشيراً إلى أنه فوجئ بترشيحه للعمل، وقد شعر بالفخر عند عرض الفيلم ومشاهدته كاملاً.

وقال عادل لـ «الجريدة» إن «خطوة التوجه نحو العالمية بهذه الطريقة لم تكن في حساباته، لكن الأمر جاء بالمصادفة، من خلال ترشيح المخرج الصيني سكوت وو له خلال رحلة بحثه عن ملامح لشاب عربي يجسد شخصية الطيار الذي سيرافق الجنديين في رحلتهما، وقام بالفعل بالتواصل مع مدير أعمالي»، مشيراً إلى أنه عندما علم بأن الفيلم يجمع جاكي شان وجون سينا شعر بالقلق، لدرجة دفعته للتفكير بالاعتذار.

وأضاف أنه كان يشعر بالقلق من التعرض للانتقاد، بسبب طريقة حديثه باللغة الإنكليزية، لذا كان حريصاً على الإلمام بكل التفاصيل الخاصة بالدور والتحضير بشكل جيد، حتى لا يواجه أي مشاكل عند التصوير، وهو ما حدث بالفعل، لافتاً إلى أن العمل في هوليوود دقيق جداً، ويوجد تقدير لقيمة الوقت بكل التفاصيل.

ولفت إلى أن الفيلم حقق حلم طفولته، بالعمل مع جاكي شان، والوقوف أمامه في 3 مشاهد، مشيراً إلى أن لديه المزيد من الأحلام بالمشاركة في أعمال أكثر بهوليوود، وتقديم أدوار متنوعة في تجارب سينمائية أخرى.

وحول أصعب المشاهد بالنسبة له، خصوصاً أن مساحة دوره لم تكن صغيرة في العمل، قال عادل إن مشهد صعود الطائرة مع جاكي شان كان صعباً جداً ومليئاً بالتوتر بشكل كبير، وهو ما استلزم إعادته أكثر من مرة خلال التصوير، لكن بعد مشاهدته على الشاشة شعر بأنه قدَّم أفضل أداء، مشيراً إلى أن كواليس العمل مع جاكي شان وجون سينا كانت مليئة بالأجواء الإيجابية، فكان ترحيبهما به والحديث معه أمراً جعله يشعر بالطمأنينة من أول يوم تواجد فيه للتصوير.

وأكد هاني أن البوم فرقة وسط البلد سيطرح من خلال تقديم أغنية كل 10 أيام تقريباً، لكي تحصل كل أغنية على حقها في الاستماع مع الجمهور، مشيراً إلى أنهم حريصون على اختيار أغنيات مختلفة ومتنوعة.

back to top