KIB يعلن رابح «فتح حساب الدروازة إلكترونياً» عن يوليو

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 18:37
مساعد المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد في KIB  نواف الخريف
مساعد المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد في KIB نواف الخريف

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) اسم العميل الرابح في سحب حملة «فتح حساب الدروازة إلكترونياً» خلال يوليو، حيث فاز العميل محمد حسين الأنصاري. ويأتي هذا السحب بعد تجديد البنك حملته المصمَّمة لتوفير تجربة مصرفية رقمية مميزة، ومكافأة عملائه ممن فتحوا حساب الدروازة إلكترونياً عبر منصاته الرقمية، سواء من خلال «KIB أونلاين»، أو تطبيق «KIB موبايل».

وفي هذا الصدد، صرح مساعد المدير العام في الإدارة المصرفية للأفراد في KIB، نواف الخريف: «يسرنا الاستمرار في إعلان الفائزين الجدد بسحوبات وجوائز هذه الحملة المميزة، والتي تسهم في توجيه العملاء نحو الادخار بشكل أكبر، وتجسد التزام KIB بتوفير فرصة التمتع بأحدث الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة. كما أن حساب الدروازة، الأقوى من نوعه في الكويت، يواصل استقطاب المزيد من العملاء المهتمين بالتوفير والادخار والربح، في الوقت ذاته، بفضل فريق عمل KIB المحترف وجهوده الدؤوبة، إضافة إلى الولاء والدعم الدائم من العملاء».

وأضاف الخريف: «نحن نواصل هذه الحملة الفريدة من نوعها، تماشياً مع نهج KIB الهادف إلى تجديد روح الابتكار في التجربة المصرفية المتكاملة التي يقدمها لكل شرائح عملائه، من خلال المزايا غير المسبوقة، والتركيز على أولوية العميل، وضرورة تلبية جميع احتياجاته». ولفت إلى النجاح المستمر الذي تشهده حملة فتح حساب الدروازة إلكترونياً، مدعومة بكفاءة فريق العمل، والاستجابة السريعة في الوصول الرقمي إلى الخدمات المتنوعة، والقيمة المضافة التي توفرها المكافآت والجوائز ضمن الحملة، إضافة إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المنتج المصرفي الأقوى في فئته، والذي يوفر للعملاء أعلى نسبة عوائد شهرية متوقعة، وسحوبات على جوائز نقدية مجزية، إلى جانب كونه متوافقاً تماماً مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومعتمداً من الهيئة الشرعية في KIB».

back to top