«القصَّر»: حملة للتوعية بصحة الفم والأسنان

• استهدفت العاملين بـ «الهيئة»

نشر في 17-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 18:28
خلال الحملة
خلال الحملة
نظمت الهيئة العامة لشؤون القصَّر حملة توعية بصحة الفم والأسنان للموظفين والعاملين فيها، بالتعاون مع عيادة الميدان للأسنان، في إطار حرص الهيئة على تعزيز خدماتها المتنوعة المقدمة للكوادر العاملة في مختلف قطاعاتها وإداراتها.

وأوضحت مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ماجدة الفضالة، أن الهيئة وفي إطار اهتمامها بصحة كوادرها وتلبية رغباتهم، تنظم بشكل دوري حملات توعية صحية، رغبة منها في تعزيز التواصل الدائم والفعال مع الموظفين والمراجعين من مختلف الفئات.



وأشارت إلى أن الحملة التي تم تنظيمها اليوم استضافت خلالها عيادة الميدان المتنقلة بمبناها الرئيسي بمنطقة المرقاب، وتضمنت قيام الفريق الطبي للعيادة بعمل الفحوصات اللازمة للراغبين من العاملين في الهيئة، إضافة إلى تقديم النصائح والاستشارات الطبية لهم، والإجابة عن كل استفساراتهم المتعلقة بصحة الفم والأسنان.

وأكدت حرص الهيئة على تنظيم العديد من العروض والحملات التي تحظى باهتمام العاملين بها والمشمولين برعايتها، بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة وذات الصلة بالمجالات الصحية والترفيهية والاجتماعية، والدينية، والرياضية، وغيرها.

وأثنت الفضالة على تجاوب عيادة الميدان للأسنان، وحرصها على تعزيز التعاون مع الهيئة، وتقديم خدماتها واستشاراتها، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات، في إطار خطة الهيئة وبرامجها الزمنية.

back to top