«التطبيقي»: فتح التقديم لمعاهد التدريب بعد غد

نشر في 18-08-2023
آخر تحديث 17-08-2023 | 20:24
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب فتح باب التقديم للراغبين في الالتحاق بمعاهد التدريب للفصل التدريبي الأول 2023/ 2024.

وأشارت الهيئة، في بيان أمس، إلى أن الفئات التي يسمح لها بالتقديم هي: «الحاصلون على شهادة الصف التاسع كحد أدنى لمعاهد التدريب (بنين - بنات)، والحاصلون على شهادة الصف الخامس كحد أدنى لمعهد التدريب المهني (بنين)»، اعتباراً من بعد غد الأحد وحتى الخميس 31 الجاري، عبر الموقع الإلكتروني للهيئة.

وأضافت الهيئة «وفي حالة عدم التمكن من التسجيل أو مواجهة أي مشكلة، يمكن للمتقدمين مراجعة صالة التسجيل مبنى رقم 7 مقر الهيئة في العديلية من الساعة 8:30 صباحا وحتى 1 ظهرا».

ودعت الهيئة المتقدمين إلى الاطلاع على التخصصات المطروحة والشروط والمستندات المطلوبة لتعبئة طلب الالتحاق عبر موقع الهيئة، متمنية التوفيق والسداد للجميع.

كما أعلنت العمادة فتح باب التقديم لحملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بدورات عقود مقاول، بالتعاون مع شركة نفط الكويت، للفصل التدريبي الأول لعام 2023-2024 عبر الموقع الإلكتروني للهيئة، اعتباراً من 20 حتى 27 الجاري.

وأشارت العمادة إلى أن التقديم في المجالات التالية: «رجل أمن منشأة نفطية (ذكور)، أنظمة تحكم نفط وغاز (ذكور)، شبكات كهربائية نفط وغاز (ذكور)، صيانة معدات نفط وغاز (ذكور)، الصيانة الكهربائية منشأة نفطية (ذكور)، آلات دقيقة منشأة نفطية (ذكور)، ميكانيكا منشأة نفطية (ذكور)، تشغيل حاسب آلي منشأة نفطية (ذكور – إناث)».

back to top