«شؤون التعليم» تناقش أسباب تدهور التعليم في المؤسسات التعليمية

«شؤون البيئة» تبحث أمر تلوث الهواء والتربة والماء مع الجهات الحكومية

نشر في 17-08-2023 | 09:56
آخر تحديث 23-08-2023 | 16:45
لجنة برلمانية - أرشيف
لجنة برلمانية - أرشيف

تعقد لجنتا شؤون البيئة والأمن الغذائي والمائي، وشؤون التعليم والثقافة والإرشاد اجتماعين اليوم الخميس لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدولي أعمالهما، وتكليفات المجلس لهما.

وتناقش لجنة شؤون البيئة والأمن الغذائي والمائي، تكليف المجلس للجنة ببحث أمر تلوث الهواء والتربة والماء مع الجهات الحكومية كافة ذات الصلة، وتبحث اللجنة كذلك التلوث في منطقة جابر الأحمد ومنطقة شمال غرب الصليبيخات.



ومن المقرر أن يحضر الاجتماع ممثلون عن وزارتي الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، والبلدية والهيئة العامة للبيئة، والهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للرياضة.

وتُناقش لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد تكليف المجلس للجنة ببحث ودراسة أسباب تدهور التعليم في المؤسسات التعليمية، بما في ذلك المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الدينية ورياض الأطفال والحضانات بأنواعها، واستناداً إلى تكليف المجلس للجنة فستناقش اللجنة استعدادات الجهات الحكومية المختصة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير التعليم بالوكالة والمختصون من وزارة التربية، ووزير الأشغال العامة والمختصون، وكذلك المختصون من الإدارة العامة للمرور.



back to top