الأهلي يبدأ خطوات التجديد لمحمد هاني

نشر في 16-08-2023
آخر تحديث 16-08-2023 | 20:29
محمد هاني
محمد هاني

اقترب النادي الأهلي المصري من تمديد عقد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، لفترة جديدة، إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، وفتحت إدارة النادي ملف التفاوض مع اللاعب خلال الفترة الماضية لمعرفة مطالبه المالية نظير توقيع عقد جديد والاستمرار لفترة جديدة، بعدما أصبح إحدى الركائز الأساسية تحت إشراف مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر.

وقالت مصادر في الأهلي إن الساعات الماضية شهدت تحركات مكثفة من جانب النادي مع محمد هاني لتجديد عقده لفترة جديدة، بعد التمديد لصانع الألعاب محمد مجدي «أفشة» لمدة ثلاثة مواسم، كما وافق كولر على استمرار هاني وأبلغ الإدارة بذلك بشكل رسمي.

ويسعى الأهلي إلى تلبية متطلبات الجهاز الفني خلال الفترة الحالية، لمواصلة تهيئة المناخ المناسب قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يشهد ارتباطات كثيرة على المستويين المحلي والافريقي والمنافسة على كل الألقاب.

على جانب آخر، أرسل النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لمعرفة موعد إقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وجاء خطاب الأهلي بعد أن نشرت تقارير صحافية سعودية أن مباراة السوبر تحدد إقامتها 15 سبتمبر المقبل في مدينة الطائف أو الرياض، وهو الأمر الذي جعل الجهاز الفني للأهلي في حالة من الحيرة، خاصة مع وضع برنامج معسكر الفريق الخارجي في النمسا.

وطلب الأهلي، في خطابه، معرفة الموعد والمكان الذي ستقام فيه البطولة حتى يتمكن الجهاز الفني من الإعداد جيداً لها.

back to top