المصري يضم باهر المحمدي وبيراميدز يعلن عن صفقة بوبو

• المقاولون يكشف تفاصيل بيع فايد إلى فناربخشة التركي

نشر في 16-08-2023
آخر تحديث 16-08-2023 | 20:27

باهر المحمدي مودعاً إيهاب جلال
باهر المحمدي مودعاً إيهاب جلال

واصلت الأندية المصرية تدعيم صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد في سبتمبر المقبل، إذ يسعى كل نادٍ إلى تقوية صفوفه من أجل تحقيق نتائج جيدة، لاسيما الأندية الصاعدة من القسم الثاني.

في المصري البورسعيدي نجح النادي الساحلي في تدعيم خط دفاعاته من خلال الحصول على خدمات المدافع الدولي باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي مقابل 20 مليون جنيه كانت شرطاً جزائياً في عقده.

ونجح فريق بيراميدز في التعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط فيوتشر، بعد صراع مع فريق البنك الأهلي، مقابل 60 مليون جنيه، بناء على رغبة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي طلب تقوية صفوف الفريق السماوي، لاسيما مع المشاركة لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة.

وسبق لبيراميدز أن نجح في حسم التعاقد رسميا مع عدد من اللاعبين، حيث دعم صفوفه بالتعاقد مع الكونغولي فيستون مايلي مهاجم فريق يانغ أفريكانز التنزاني، كما تعاقد مع يوسف أسامة نبيه جناح نادي الزمالك، وقام بتفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي، كما حصل على خدمات سيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الزمالك، في صفقة انتقال حر، وأخيراً نجح في حسم التعاقد مع الثلاثي بوبو ومهند لاشين ومحمود مرعي من فيوتشر في صفقة وصلت إلى 140 مليون جنيه.

وفي المقاولون العرب، انضم عمر فايد، مدافع الفريق، إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال أحمد هاشم، ممثل المقاولون العرب في رابطة الأندية المصرية المحترفة، «المقاولون سيحصل على نسبة من إعادة بيع عمر فايد في المرحلة المقبلة، واللاعب كانت عقليته في الاحتراف خارج مصر حتى لو تلقى عروضاً محلية أكبر».

وأضاف هاشم: «أشكر شوقي غريب مدرب فريق المقاولون، الذي منح اللاعب فرصة المشاركة في المباريات مع الفريق الأول، ومع ظهوره المتميز سعت أندية في الدوري المصري إلى التعاقد معه، لكن فايد كانت رغبته الأولى هي الاحتراف الأوروبي على خطى ابن النادي محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي».

back to top