فارياس يجتمع بلاعبي كاظمة ويستأنف التدريبات

• العدواني يمنح فريق النصر راحة يومين ويلتقي الجهراء ودياً السبت

نشر في 16-08-2023
آخر تحديث 15-08-2023 | 19:30
ظاهر العدواني - سيرجيو فارياس
ظاهر العدواني - سيرجيو فارياس

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل، المقرر له 24 الجاري، إذ يلتقي في الجولة الأولى لدوري زين الممتاز مع النصر.

وكان وفد الفريق قد عاد إلى البلاد أمس قادما من تركيا، بعد أن دخل في مدينة إزميت معسكرا تدريبيا مدة اسبوعين، وتخللته ثلاث مباريات تجريبية مع الخليج السعودي ومعيذر القطري وخسرهما 1-2 و2-3 تواليا، ثم تعادل مع أم صلال من دون أهداف.

ومن المقرر، أن يعقد مدرب الفريق البرازيلي سيرجيو فارياس اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، يحدد فيه أهمية المرحلة الحالية من الاستعدادات، كما سيتطرق إلى المعسكر التدريبي في تركيا، مع تسليط الضوء على أبرز الإيجابيات والسلبيات، وعن الأهداف التي تحققت.

راحة يومين للاعبي النصر

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب ظاهر العدواني اللاعبين، راحة يومين، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة كاظمة، في الجولة الأولى من منافسات دوري زين الممتاز.

وكان وفد الفريق قد وصل إلى البلاد عصر أمس الثلاثاء، قادما من صربيا، حيث خاض معسكرا تدريبيا انطلق في 28 يوليو الماضي.

وتخلل المعسكر خمس مباريات تجريبية.

وأكد العدواني أن المعسكر الصربي حقق الأهداف المرجوة منه سواء الفنية أو التكتيكية أو البدنية، مضيفا في تصريح لـ «الجريدة»، أن وجود رغبة جامحة لدى اللاعبين في الظهور بمستوى لائق في الموسم المقبل كان له أكبر الأثر في ارتفاع المستوى بشكل جيد.

وشدد العدواني على أن فوز النصر في مبارياته التجريبية الخمس وبعدد وافر من الأهداف في كل لقاء لم يشغل تفكيره، خصوصا أن الهدف من هذه المواجهات ليس الانتصارات بل الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى تنفيذ واستيعاب تعليمات الجهاز الفني.

وأشاد بالصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها سواء من المحليين أو الأجانب وسرعة تأقلمهم وتفاهمهم مع زملائهم، مؤكدا أن القادم سيكون أفضل.

وأعلن أن النصر سيواجه الجهراء مساء السبت المقبل، في ختام مبارياته التجريبية استعدادا للقاء كاظمة.

back to top