القادسية يلتقي زد المصري في آخر تجاربه الودية

نشر في 14-08-2023
آخر تحديث 13-08-2023 | 19:00
محمد إبراهيم متوسطاً صالح الشيخ وحسن فاضل
محمد إبراهيم متوسطاً صالح الشيخ وحسن فاضل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية اليوم (الاثنين) ثالث وآخر مواجهاته الودية في معسكر الإسكندرية حين يلاقي نظيره فريق «زد» الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل على ملعب برج العرب ضمن المعسكر الإعدادي للأصفر للموسم المقبل وقبل العودة إلى البلاد في 15 أغسطس الجاري استعدادا لانطلاق دوري زين الممتاز حيث يستهل مشواره بملاقاة فريق خيطان يوم 24 من نفس الشهر.

وسبق أن لعب القادسية مباراتين وديتين في معسكر الإسكندرية حيث واجه فريق سبورتنغ وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ثم التقى بفريق دبا الحصن الإماراتي وانتهى اللقاء بالفوز بـهدفين مقابل هدف سجلهما خالد ابراهيم ويوسف بن سودة علما بأن الشوط الأول انتهى وقتها بتقدم الفريق الإماراتي بهدف نظيف من ركلة جزاء.

من جانبه، تحدَّث عبدالله الأنصاري المنسق الإعلامي لفريق القادسية لـ «الجريدة» عن معسكر مباراة اليوم، مؤكداً أنها ستكون تجربة مفيدة للاعبين والجهاز الفني بكل المقاييس لأنها تأتي أمام فريق قام مؤخراً بالتعاقد مع لاعبين مميزين في الدوري المصري مثل على لطفي وشادي حسين نجمي الأهلي.

وشدد الأنصاري على أن محمد إبراهيم مدرب الأصفر يريد الخروج من المعسكر السكندري بأقصى استفادة ممكنة ومحاولة دمج اللاعبين الجدد المحترفين بزملائهم القدامى للاستقرار على التشكيل الأنسب للفريق في المواجهات الرسمية والاستحقاقات المقبلة.

ولفت الأنصاري الى أنه من الصعب التكهن بالعناصر التي ستبدأ مباراة زد الودية، لأن الجهاز الفني سيعلن عنهم في المحاضرة الأخيرة قبل المواجهة، لكن في النهاية الجميع على أتم الاستعداد ورهن إشارة المدرب محمد إبراهيم للمشاركة في المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق يبحث هو الاخر عن انطلاقة قوية في الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل.

من جانبه، قال إداري فريق القادسية شاكر الشطي ان المباريات الودية جاءت متدرجة المستوى بداية من فاركو، ومرورا بدبا الحصن الاماراتي، ووصولا لفريق زد المصري.

وأضاف ان الجهاز الفني سعى خلال المعسكر لتحقيق أكبر استفادة سواء بدنية أو فنية، من خلال تكثيف التدريبات والجدية في المباريات الودية.

الساحل يواجه رديف الوكرة القطري

من جهة اخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل مبارياته التجريبية في معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة، حينما يلتقي رديف الوكرة القطري مساء اليوم على ملعب الجامعة.

وقرر الجهاز الفني للساحل بقيادة المدرب محمد العزب الدفع باللاعبين أصحاب الأعمار السنية الصغيرة، سواء من أبناء النادي أو الذين تم التعاقد معهم مؤخراً، من أجل صقل خبراتهم، لاسيما أن الفريق سيواجه نادي المرخية غداً ضمن المعسكر ذاته.

وخاض الساحل مباراتين في المعسكر، حيث التقى الوعب ومسيمير القطريين، وخسرهما بنفس النتيجة 1-0.

back to top