نيمار يوافق على عرض الهلال السعودي

مقابل 160 مليون يورو.. لموسمين

نشر في 13-08-2023 | 18:53
آخر تحديث 13-08-2023 | 19:00
نيمار
نيمار

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية اليوم الأحد عن موافقة اللاعب البرازيلي نيمار على الرحيل عن باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي، الذي توصل معه إلى اتفاق لمدة موسمين مقابل 160 مليون يورو.

وتتبقى بعض التفاصيل أمام باريس سان جيرمان، الذي يريد التخلص من المهاجم، من أجل إتمام الاتفاق مع الهلال على شروط الانتقال، الذي قد يتم في الأيام المقبلة.

وتلقى النادي الباريسي بالفعل عرضاً أولياً، قبل أن تتقدم المفاوضات اليوم.

وأعلن مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، ومدير الفريق الرياضي لويس كامبوس أنهما لا يضعان نيمار في حسابتهما للموسم الجديد، مما سرع المفاوضات بشأن رحيل اللاعب.



وينتهي عقد نيمار 31 عاماً مع باريس سان جيرمان عام 2027 إلا أن الفريق يرغب في رحيله هذا الصيف حيث أنه لم يرتق قط لتوقعاته وقت ضمه عام 2017 قادماً من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وكان نيمار قد غاب عن مباراة باريس سان جيرمان أمس أمام لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

واستهل البي إس جي الموسم في غياب نجومه الكبار: ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، ونيمار، الذي كان يتعافي من الإصابة بفيروس، وكيليان مبابي، الذي شاهد المباراة من المدرجات في ظل الحرب الباردة مع النادي بشأن مستقبله.

لكن اللاعب الفرنسي عاد إلى التدريبات مع الفريق اليوم وسط أنباء عن مفاوضات بشأن تجديد عقده.



back to top