«الإطفاء» تعاملت مع 3 حرائق في عطلة الأسبوع

اندلعت في غرفة بمسجد ومركبتين وسرداب بناية في أبوحليفة

نشر في 12-08-2023
آخر تحديث 12-08-2023 | 19:06
جانب من مكافحة حريق السرداب
جانب من مكافحة حريق السرداب

تعاملت فرق الإطفاء خلال عطلة نهاية الأسبوع مع 3 حرائق اندلعت في غرفة تستخدم مصلى للنساء في مسجد بالعارضية، وسرداب بناية يستخدم لتخزين مواد بلاستيكية وأوان منزلية في أبوحليفة، فضلاً عن حريق مركبتين أمام منزل في منطقة الفردوس، ولم تسفر هذه الحوادث عن وقوع إصابات، واقتصرت على الخسائر المادية.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت «الإطفاء» إنها تلقت بلاغاً فجر أمس يفيد باندلاع حريق بغرفة في مسجد فوجهت مركزي إطفاء من العارضية الحرفي والصمود إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه وإخماده ومنع وصوله الى أجزاء أخرى من المسجد.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، ذكرت «الإطفاء» انها تلقت بلاغاً باندلاع حريق في سرداب بناية بمنطقة أبوحليفة فوجهت مركزي إطفاء المنقف والفحيحيل إلى موقع الحريق، حيث تبين أن الحريق في سرداب العمارة ويستخدم لتخزين مواد بلاستيكية وأوان منزلية، وقد تمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليه وإخماده ومنع وصوله إلى أجزاء أخرى من البناية، لافتة إلى أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي إصابات تذكر.

وأعلنت «الإطفاء» أنها تلقت بلاغاً فجر أمس يفيد باندلاع حريق في مركبتين أمام منزل بمنطقة الفردوس فوجهت مركز إطفاء العارضية الحرفي إلى موقع البلاغ، ليتبين أن الحريق اندلع في مركبة وامتد إلى أخرى، وعلى الفور تمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أي إصابات.

back to top