معلول يجدِّد موسماً للأهلي

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 09-08-2023 | 18:30
التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم
التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم

حصل النادي الأهلي المصري على موافقة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل من أجل الاستفادة من جهوده لفترة جديدة.

جاء ذلك بعدما طالب مارسيل كولر مدرب الفريق لجنة التخطيط بضرورة تمديد تعاقد معلول لضمان بقائه، وينتظر مسؤولو الأهلي عودة اللاعب مع الفريق لبدء فترة الإعداد للموسم المقبل للتفاوض معه حول الأمور المادية.

ويرغب كولر في الحفاظ على استقرار الفريق ببقاء عناصره الأساسية، وهو ما جعله يرفض ايضا بشكل نهائي رحيل كل من الحارس محمد الشناوي، ونجم الوسط اليو ديانغ، والجناح الجنوب افريقي بيرسي تاو الذي سعي نادي الوحدة الاماراتي للظفر بخدماته، لكنه فوجئ برفض قاطع من المدرب السويسري كولر.

على جانب آخر، حدد المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مشواره مع الفريق الأحمر بعد إعلان التعاقد معه الأسبوع الماضي بعقد يمتد 4 مواسم، مع إمكانية إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب الأهلي في ذلك.

وقرر اللاعب الحضور للقاهرة في 20 الجاري، أي قبل ثلاثة أيام من الموعد الذي حدده الجهاز الفني لبدء فترة التحضير للموسم الجديد، من أجل ترتيب الأمور المتعلقة بالإقامة قبل بدء مشواره، إذ استقر رضا سليم على اختيار محل إقامته بمنطقة الزمالك القريبة من مقر الأهلي بالجزيرة، ويخضع حالياً لبرنامج تدريبي منفرد خلال الإجازة التي يقضيها في المغرب.

back to top