«KIB» يوفر ميزة NFC اللاتلامسية في شبكة أجهزته للسحب الآلي

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 09-08-2023 | 18:12
مساعد مدير الإدارة المصرفية للأفراد عمار مقامس
مساعد مدير الإدارة المصرفية للأفراد عمار مقامس

كشف بنك الكويت الدولي (KIB) عن تزويد أجهزة السحب الآلي الخاصة به والمنتشرة في كل أنحاء الكويت بميزة الاتصال اللاتلامسي قريب المدى «NFC»، من أجل توفير تجربة مصرفية متميزة وسلسة لكل عملائه، وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية البنك الشاملة والهادفة إلى مواكبة جهود التحول الرقمي المستمرة وتطوير خدماته ومنتجاته.

بهذه المناسبة، قال عمار مقامس، مساعد مدير الإدارة المصرفية للأفراد، «إن هذه المبادرة المتميزة من KIB تؤكد، من جديد، حرصه الدائم على التجدد وتقديم المزيد من الحلول الرقمية المبتكرة التي من شأنها الانتقال بتجربة عملائه إلى آفاق جديدة بمعايير عالمية المستوى، بالتزامن مع تطور التقنيات الرقمية الحديثة. ونحن نواصل تتبع ومواكبة كل التقنيات الجديدة التي نعتقد أنها قادرة على الإسهام، بشكل مباشر أو غير مباشر، في تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا وضمان جودة الخدمات التي تناسب أسلوب حياتهم».

وتوفر الميزة الجديدة لكل عملاء KIB إمكانية استخدام بطاقاتهم المصرفية التي تدعم ميزة الاتصال اللاتلامسي قريب المدى «NFC»، إضافة إلى الأجهزة المحمولة والساعات الذكية، من أجل إنجاز عمليات السحب النقدي والعديد من المعاملات الأخرى بطريقة أكثر سرعة وسلاسة وأماناً.

ولا يزال بإمكان عملاء KIB الاستفادة من شبكة أجهزة السحب الآلي لإنجاز كل العمليات الأساسية، مثل السحب والإيداع النقدي بالطريقة التقليدية، تحويل الأموال بين الحسابات، إدارة الرقم السري، والسحب النقدي من دون بطاقة مصرفية باستخدام البطاقة المدنية ورقم الهاتف المحمول، إلى جانب مجموعة من الخدمات الأخرى التي تتضمن سداد مدفوعات بطاقات KIB الائتمانية، تفعيل البطاقات الجديدة، الاشتراك في خدمة الرسائل النصية المصرفية القصيرة، استبدال نقاط مكافآت KIB بقيمة استرداد نقدي وإعادة تعبئة بطاقات KIB مسبقة الدفع.

back to top