Ooredoo تطلق أحدث عروض الصيف لباقات إنترنت فايبر السنوية

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 09-08-2023 | 18:08
عرض الصيف من اوريدو
عرض الصيف من اوريدو

تواصل Ooredoo الكويت، إطلاق عروض مميزة متعلقة بباقات إنترنت فايبر جديدة ومحسّنة، بمناسبة فصل الصيف.

تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية الشركة الهادفة إلى تلبية احتياجات المستخدمين الذين يرغبون بالحصول على جودة اتصال عالية للإنترنت المنزلي الثابت.

تم تصميم الباقة الجديدة لتلبية مختلف احتياجات العملاء، وبأسعار تنافسية، حيث سيتمكن مستفيدوها من مضاعفة سرعة الإنترنت، مع الحصول على خصم يصل إلى 40 في المئة على قيمة الاشتراك الأصلية.

وبهذا، تتيح Ooredoo الكويت الفرصة للمستخدمين من استعمال الأجهزة بكفاءة عالية، والحصول على سرعة أعلى للقيام بالعديد من المهام، كنقل البيانات، على اختلاف حجمها وتحميلها، وتصفح التطبيقات، والاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة ملفات الفيديو، والاستمتاع بألعاب الفيديو عبر الإنترنت، وتصفح المواقع الإلكترونية، وإجراء محادثات عبر شبكات التواصل الاجتماعي. هذه الخطوة تعزز مكانة Ooredoo كمزود لخدمات الإنترنت الرائد في السوق، وتؤكد التزامها بتقديم الأفضل لعملائها في جميع الأوقات.

جدير بالذكر، أنه سيتم توفير خدمة الإنترنت المنزلي من خلال شركة فاست للاتصالات (FASTtelco) التابعة لـ Ooredoo، والتي تمتاز بخدماتها المقدمة عبر الألياف البصرية التي تستخدم نوعاً مختلفاً من الكيبلات، لتقوم بنقل المعلومات من خلال الإشارات ذات الجودة العالية، حيث لا تتأثر بأي عوامل محيطة.

back to top