بيراميدز يحدد شرطين لبيع رمضان صبحي

نشر في 08-08-2023
آخر تحديث 08-08-2023 | 19:50
رمضان صبحي، جناح فريق الكرة الأول
رمضان صبحي، جناح فريق الكرة الأول

وضع مسؤولو نادي بيراميدز شرطين للموافقة على رحيل رمضان صبحي، جناح فريق الكرة الأول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف نادي الزمالك في حالة وجود رغبة حقيقية من القلعة البيضاء في التعاقد مع اللاعب.

وقالت مصادر إن شرط النادي السماوي لإطلاق سراح صبحي، سواء للزمالك أو لأي ناد آخر، هو الحصول على مبلغ مالي لا يقل عن مليوني دولار، بجانب إتمام النادي أولاً التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الجزيرة الإماراتي السابق، والذي أصبح لاعباً حراً.

وأوضحت المصادر أنه حتى الآن لم يحدث تواصل رسمي من نادي الزمالك لضم صبحي، وهو أمر طبيعي في ظل مساعي النادي الأبيض لإنهاء أزمة القيد أولاً قبل الدخول في مفاوضات للتعاقد مع لاعبين جدد.

ويواصل نادي بيراميدز مساعيه الجادة لضم أفضل العناصر من أجل تقوية صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل المشاركة في دوري الأبطال الإفريقي لأول مرة في تاريخ النادي، حيث تم التفاوض مؤخراً مع وليد مصطفى جناح النادي الأهلي للتعاقد معه حراً بعد رحيله عن ناديه.

وسبق أن نجح مسؤولو بيراميدز في حسم التعاقد رسمياً مع عدد من اللاعبين، حيث دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع الكونغولي فيستون مايلي مهاجم فريق يانغ أفريكانز التنزاني، إضافة إلى تعاقده مع يوسف أسامة نبيه جناح نادي الزمالك، وقام بتفعيل بند شراء مصطفى فتحي من التعاون السعودي.

back to top