كين يحدد موعداً نهائياً لحسم مستقبله

نشر في 09-08-2023
آخر تحديث 08-08-2023 | 19:47
هاري كين
هاري كين

ذكر تقرير إخباري أن النجم الإنكليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم، حدد الأسبوع الجاري مهلة أخيرة أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني ودانييل ليفي رئيس توتنهام، لحسم مستقبله.

وذكرت صحيفة «ذا تيليغراف» البريطانية أن هاري كين لا يعتزم الرحيل عن توتنهام بعد بداية الموسم، بالتالي لن يتمكن بايرن ميونيخ من ضمه في حال عدم التوصل إلى اتفاق قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ورجحت الصحيفة في تقريرها مساء الاثنين أن يتقدم بايرن ميونيخ بعرض آخر، حيث يتطلع النادي البافاري أيضاً إلى حسم الصفقة بأسرع شكل ممكن، قبل أن يفتتح الموسم بلقاء لايبزيغ في كأس السوبر الألماني يوم السبت المقبل.

وتردد أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني (127.4 مليون دولار) على الأقل نظير الاستغناء عن كين.

وذكرت بوابة «ذا أتلتيك» الإخبارية أن توتنهام رفض العرض الأخير المقدم من بايرن، الذي تبلغ قيمته نحو 86 مليون جنيه إسترليني.

ويستهل توتنهام مشواره في الموسم الجديد بمواجهة برينتفورد يوم الأحد المقبل.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أمس، أن هاري كين لن يسافر برفقة الفريق لخوض المباراة الودية في برشلونة، لكن الأمر لا يتعلق بمستقبله مع الفريق.

وأوضحت:»العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأحد (أمام شاختار دونيتسك)، لن يسافروا مع الفريق. كين يستمتع بالحياة تحت قيادة المدير الفني الجديد، ويبدو الآن أنه سيستمر مع الفريق على الأرجح.»

وكان بايرن ميونيخ قد تقدم بعرض في البداية قيمته 70 مليون يورو بخلاف المتغيرات، لكنه قوبل بالرفض في يونيو، ثم جرى رفض العرض الثاني من النادي البافاري في بداية يوليو الماضي.

back to top