إيبانيز ينتقل من روما للأهلي السعودي

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 07-08-2023 | 20:07
 روجير إيبانيز
روجير إيبانيز

سيكون البرازيلي روجير إيبانيز، لاعب روما حتى الآن، الصفقة التالية للأهلي السعودي، حسب ما أعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم بصورة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يودع أحد مدافعيه الأساسيين.

وكتب المدرب، قبل صدور أي بيان رسمي من أي من الطرفين، «كن سعيدا جاروتو. أعلم أنك ستفتقدني. شكرا للعبك في روما. الآن يمكنك أن تدفع ثمن عشاء لطيف لي ولطاقمي. استمتع في المملكة العربية السعودية».

وتم تكثيف المفاوضات بين الأهلي السعودي وروما في الأيام الأخيرة، وستبلغ قيمة الصفقة نحو 25 مليون يورو، إضافة إلى الحوافز، وفق ما أوضحت وسائل إعلام محلية اليوم الاثنين.

وسيوقع اللاعب، البالغ 24 عاما، على عقد يمتد أربعة مواسم حتى عام 2027، لينضم بذلك إلى القائمة الطويلة من اللاعبين الذين سيلتحقون بالدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

... وكيسييه وقّع رسمياً

أكدت تقارير إخبارية أن لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه وقع عقدا بشكل رسمي مع الأهلي السعودي، بعدما توصل النادي إلى اتفاق معه على انتقاله من صفوف برشلونة.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن «الأهلي السعودي وقع عقدا رسميا مع الإيفواري فرانك كيسييه، لاعب برشلونة، وسيصل اللاعب إلى جدة خلال الـ24 ساعة المقبلة».

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب، صاحب الـ26 عاما، سيلتقي بباقي زملائه عقب خضوعه للفحوصات الطبية، حيث سيستعد لخوض أول مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، وسيلعب الجمعة المقبل ضد الحزم.

وحسبما نقلت مصادر للصحيفة، فإن الأهلي قدم عرضا بقيمة 15 مليون يورو للاعب، الذي وقع على عقد مع النادي لمدة ثلاثة أعوام بمقابل 20 مليون يورو في الموسم.

وكان كيسييه انضم لبرشلونة الموسم الماضي في صفقة انتقال حر قادما من ميلان الإيطالي، وشارك معه في 24 مباراة، سجل فيها هدفا وصنع آخر.

وتعاقد الأهلي السعودي مؤخرا مع لاعبين بارزين، مثل الحارس السنغالي ادوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز.

back to top