«شباب الطائرة» خسر أمام مصر ودياً

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 07-08-2023 | 19:27
محمد عبدالرزاق يوجه اللاعبين
محمد عبدالرزاق يوجه اللاعبين

خسر منتخب الكويت تحت 19 سنة للكرة الطائرة أمام نظيره المصري في المباراة التجريبية الأولى للمنتخب، التي أقيمت أمس الأول في معسكره التدريبي المقام حالياً في القاهرة، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة، المقرر أن تستضيفها مدينة جدة السعودية من 15 حتى 25 الجاري.

مباراة جيدة

وأكد نايف الخميلي، أمين السر المساعد للاتحاد، ورئيس وفد منتخب تحت 19 سنة في المعسكر والبطولة، أن المباراة التجريبية الأولى أمام منتخب مصر كانت جيدة، وقدَّم اللاعبون مستوى جيداً، رغم قِصر فترة الإعداد التي سبقت المعسكر في الكويت، مشيراً إلى أن المنتخب يملك مجموعة مميزة من اللاعبين ينقصهم الاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرة والتجانس بين جميع عناصره.

وقال الخميلي: «الجهاز الفني للمنتخب وضع برنامج إعداد مكثفاً لفترة المعسكر، واللاعبون يبذلون مجهوداً كبيراً، وملتزمون بتنفيذ التعليمات داخل الملعب وخارجه»، مضيفاً: «ما زال أمام المنتخب 3 مباريات تجريبية خلال الفترة المتبقية للمعسكر، ولدينا ثقة كبيرة في عزم وإصرار اللاعبين على الوصول إلى المستوى المطلوب قبل البطولة».

تحدٍّ كبير

بدوره، قال مدرب منتخب تحت 19 سنة، الوطني محمد عبدالرزاق، عقب المباراة: «المنتخب أمامه تحدٍّ كبير للوصول إلى المستوى المطلوب قبل البطولة المقبلة. قدَّمنا أداءً جيداً مقارنة بفترة الإعداد القصيرة التي خضع لها اللاعبون قبل المعسكر الخارجي».

وأضاف: «نملك مقومات وعناصر منتخب جيد، وسنعمل جاهدين، كجهاز فني، على تلافي الأخطاء، وتصحيح بعض النقاط الفنية والتنظيمية داخل الملعب، وكذلك رفع معدلات اللياقة البدنية، للارتقاء بمستوى اللاعبين بشكل عام خلال الفترة المقبلة».

اختيار 12 لاعباً لمنتخب البراعم

أعلن الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة القائمة النهائية لمنتخب البراعم، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الأولى للبراعم للكرة الطائرة المقررة في مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 23 حتى 31 الجاري.

وتضم القائمة المختارة 12 لاعباً، هم: محمد الذهبي، وأحمد السند، وشاهين الكندري (الكويت)، وعلي عبدالكريم، وسعد الفيلكاوي، وراشد النعيمي، وعلي الجدي (القادسية)، ومحمد الزعبي (الساحل)، ومشاري الأنصاري، وصقر الشرهان، وراشد العروج (كاظمة)، ومنصور العازمي (العربي).

وسيترأس وفد المنتخب في البطولة القائم بأعمال رئيس الاتحاد ناصر العنزي.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية على صالة الاتحاد بصباح السالم تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب محمد بلمبروك ومساعده ثامر السلطان.

back to top