مجلس الزمالك مستمر بدون مرتضى منصور

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 07-08-2023 | 19:23
منصور بين أنصاره عام 2015
منصور بين أنصاره عام 2015

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على الاستمرار وعدم تقديم استقالة إلى وزارة الرياضة المصرية، بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادي المعزول بترك كل مناصبه داخل القلعة البيضاء، على أن يتم إجراء انتخابات تكميلية في أكتوبر المقبل.

وجاء قرار مجلس الزمالك بعد الجلسة الخاصة التي جمعتهم مع مرتضى منصور في منزله، لمناقشة أحوال النادي خلال المرحلة المقبلة، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال مرتضى منصور، في فيديو نشره على صفحته في «فيسبوك»، إن مجلس الإدارة المنتخب من الجمعية العمومية مستمر حتى فبراير 2025، مضيفا: «البعض ادعى أنني طالبت الإدارة بالاستقالة مثلما أنا استقلت، هذا الكلام غير صحيح، نادي الزمالك مش مرتضى منصور، أنا دعيت المجلس للاجتماع، عشان أقولهم أوعى حد يستقيل، المسؤولين عن الرياضة يرون وجود المجلس الشرعي المنتخب استقرارا للنادي».

وأكد أن قرار رحيله عن رئاسة الزمالك حاليا لا رجعة فيه، موضحا في الوقت ذاته أن أمير مرتضى خارج منظومة كرة القدم بالنادي المرحلة المقبلة، وأحمد مرتضى يعتذر عن عدم التواجد في الفترة الحالية بسبب حالته الصحية وسفره لأوروبا للعلاج.

وبشأن غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، أكد منصور أن اللاعب لا بديل أمامه سوى دفع الغرامة قبل 15 سبتمبر المقبل، وهو ما سيساعد النادي في حل جزء من المشاكل، وتحديدا أزمة القيد وسداد مستحقات لشبونة البرتغالي.

back to top