سان جرمان يعود للتدريبات اليوم

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 19:12
لاعبو باريس سان جرمان خلال تدريبات سابقة
لاعبو باريس سان جرمان خلال تدريبات سابقة

يعود باريس سان جرمان إلى التدريبات اليوم، بعد جولته الآسيوية، بينما تخطط إدارة النادي للإبقاء على استبعاد كيليان مبابي، مع محاولة إشراك عثمان ديمبلي.

وسيستمر مبابي في التدرب بشكل منفصل عن الفريق الأول، بحسب صحيفة لو باريزيان، التي اعتبرت أمس أن العلاقة بين اللاعب والنادي «لا يمكن إصلاحها».

وسيواصل مهاجم الفريق والمنتخب الفرنسي التدرب مع المجموعة التي يعتبرها باريس سان جرمان «غير مرغوب فيها»، وهم اللاعبون الذين لا تريد الإدارة الفنية بقاءهم في صفوف الفريق.

وبعد رحيل ماورو إيكاردي، يعد الأرجنتيني لياندرو باريديس والهولندي جورجينيو فينالدوم والألماني جوليان دراكسلر أبرز الأسماء في تلك المجموعة.

من ناحية أخرى، يحاول النادي أن ينتهي من إتمام صفقة ضم ديمبلي القادم من برشلونة، وأن يخضع للفحص الطبي قبل مران اليوم الذي يبدأ الساعة 17.00 بالتوقيت المحلي (15.00 بتوقيت غرينتش).

وستقام تدريبات باريس سان جرمان خلف الأبواب المغلقة حتى الجمعة المقبل عندما يتمكن الصحافيون من تغطيتها، وسيجري مدرب الفريق لويس إنريكي في ذلك اليوم مؤتمرا صحافيا قبل أول مباراة للفريق في الدوري الفرنسي والمقررة السبت أمام لوريان في باريس.

في غضون ذلك، تواصل الإدارة الرياضية العمل لمحاولة بيع أو إعارة اللاعبين الذين استبعدتهم من حساباتها، فيما تسعى لتعزيز خط الهجوم بلاعبين جدد وعلى رأسهم البرتغالي جونسالو راموس الذي قد ينضم للفريق هذا الأسبوع.

ولا يزال وضع الإيطالي ماركو فيراتي معلقا، حيث تلقى اللاعب عرضا مهما من ناديين سعوديين، إلا أنه مازال مترددا في ترك الكرة الأوروبية قبل أقل من عام على «يورو 2024».

وتشير الصحافة الفرنسية إلى أن باريس سان جرمان لن يعوق رحيل فيراتي الذي لعب 11 موسما في صفوف النادي.

back to top