العربي والكويت يلتقيان الزمالك والجزيرة

• في مستهل مشوارهما بالبطولة العربية 38 لكرة اليد

نشر في 07-08-2023
آخر تحديث 06-08-2023 | 19:01
جانب من تدريبات الكويت في معسكر البحرين
جانب من تدريبات الكويت في معسكر البحرين

يصطدم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي في مستهل مبارياته في بطولة الأندية العربية الـ 38 لكرة اليد «تصفيات سوبر جلوب السعودية 2023» بمواجهة المرشح الأول لحصد اللقب، فريق الزمالك المصري (وصيف النسخة الأخيرة)، وذلك يوم 17 الجاري، ضمن المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يستضيف نادي الهدى السعودي البطولة خلال الفترة من 16 إلى 27 الجاري.

ويخوض الأخضر ثاني مبارياته في البطولة 18 الجاري مع الشعلة اليمني، على أن تكون ثالثة المباريات أمام صاحب الضيافة فريق الشعلة السعودي 20 منه.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، يلتقي «الكويت» مع الجزيرة الإماراتي 16 الجاري، ومن ثم البنك الأهلي يوم 17، ومن ثم مضر السعودي 18، على أن تكون المواجهة الأخيرة للأبيض مع الحشد العراقي 21 أغسطس.

يُذكر أن «الأبيض» يقيم معسكر تدريب في المنامة، كما دعم صفوفه بالمحترف البرازيلي فينيسيوس، فيما يستعد «الأخضر» بمعسكر بالقاهرة، ودعم صفوفه بالمحترف التونسي محمد مميش.

دهش يقود العنابي

وفي سياق منفصل، أعلن مدير كرة اليد بنادي النصر، فالح الزعبي، عن الأجهزة الفنية لفرق كرة اليد بالنادي، على أن يتولى الوطني مناور دهش، مهمة المدير الفني للفريق الأول، فيما يترأس الجهاز الفني لفريق الشباب والناشئين نايف الرندي، وفريق الأشبال التونسي مصطفى لحول، على أن يتولى مهمة البراعم ياسر الأمير، وحماده معوض ومحمد مجبل، مدرسه كرة اليد بالنادي.

يُذكر أن تدريبات الفريق الأول ليد العنابي انطلقت أمس على الصالة الرئيسية بالنادي، استعدادا للموسم الجديد.

back to top